التخطي إلى المحتوى

نتائج وزارة الدفاع 1443 لخريجي الجامعات أصبح القبول المبدئي الآن موضوع قدر كبير من البحث من قبل طلاب الجامعات المسجلين في دورة الضباط 1443 ، وقد أعلنت وزارة الدفاع للتو أسماء المقبولين في وزارة الدفاع لخريجي الجامعات 2022 “الضباط” وبالتالي على من تم قبولهم مبدئيا الإسراع في تجهيز كافة المستندات المطلوبة لإتمام الإجراءات ، حيث أن هذا القبول هو قبول مبدئي ويتطلب استكمال الإجراءات ، ويجب عليك الحضور لإتمامها. الإجراءات في الوقت المحدد. يوجد في هذا المقال رابط لنتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443 ، وطريقة معرفة أسماء المرشحين مبدئياً من خلال رابط بوابة القبول الموحد afca.mod.gov.sa.

نتائج وزارة الدفاع 1443 للطلاب الجامعيين

يجب على المرشحين استكمال وطباعة الاستبيان الطبي. كما يجب طباعة نموذج الترشيح المبدئي وتحديد موعد للفحص الطبي والمقابلة الشخصية مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة عند استكمال باقي الإجراءات. هذا الترشيح هو ترشيح أولي وليس ترشيحًا نهائيًا ، ولكي يتم قبوله نهائيًا ، يجب أن يجتاز المتقدم فحصًا طبيًا ومقابلة شخصية. في الفقرة التالية سنزودكم بطريقة ورابط نتائج قبول وزارة الدفاع لضباط الجامعة 2022.

رابط لاستخراج نتائج وزارة الدفاع للأكاديميين 2022

يتم الاستعلام عن النتائج عن طريق إرسال رسالة نصية للمتقدم عبر هاتفه المحمول تفيد بأنه مرشح لمناصب وزارة الدفاع في دورة ضباط الجامعة. يمكنك أيضًا الاستفسار عن النتيجة من خلال موقع وزارة الدفاع ، بوابة القبول afca.mod.gov.sa. عن طريق إدخال الرابط واتباع التعليمات وإدخال كافة البيانات والنقر على استفسار. هذه البيانات هي رقم الطلب وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على استفسار.

أسماء المقبولين بوزارة الدفاع لضباط الجامعة عبر بوابة afca.mod.gov.sa

يجب على جميع المرشحين الدخول مبدئيًا إلى البوابة الإلكترونية لوزارة الدفاع والاستعلام عن نتائج القبول. كما يجب الالتزام بالمواعيد المحددة لإتمام الإجراءات ، ويعتبر من يتخلف عن الحضور تنازلاً عن حقه. لا يحق له الاعتراض على استبعاده. لذلك ، قم بإعداد جميع المستندات والحضور في الوقت المحدد.

.