التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط استعلام نتائج التجنيدريج الرسمي 1443 للاطلاع على نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف في القوات المسلحة لفترة التجنيد الموحد لعام 1443 هـ ، وذلك بعد إعلان الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بالقوات المسلحة. توافر الاطلاع على أسماء المقبولين والمقبولين في وزارة الدفاع لشغل الوظائف العسكرية. التي أعلنت عنها القوات المسلحة وفروعها ، حيث أصبح متاحًا الآن لعرض نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين لوزارة الدفاع 1443 هـ. على الرقم المجاني لوزارة الدفاع عبر موقع ثقافني.

رابط الاستعلام عن نتائج التجنيدريج التابعة لوزارة الدفاع للطلاب الجامعيين

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكلية الحربية ولجنة القبول الجامعي بوزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية ، اليوم الثلاثاء ، الثاني عشر من يوليو 2022 م الموافق الثالث عشر من ذي الحجة 1443 هـ ، أن سيكونون قادرين على الاستفسار عن نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين للجامعة كضباط.

حيث يمكن من خلال بوابة القبول بجامعة القوات المسلحة أو بوابة القبول الموحد الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الآن باتباع الرابط الرسمي المرفق بما يلي:

رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوزارة الدفاع لطلبة الجامعات (afca.mod.gov.sa).

نتائج القبول المبدئي لوزارة الدفاع 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتجنيد الموحد للتقدم للوظائف العسكرية للرجال والنساء للالتحاق بالخدمة العسكرية بوزارة الدفاع ابتداء من من رتبة جندي إلى رتبة رقيب. اعتباراً من تاريخ 9 رمضان 1443 هـ.

واصلت بوابة التجنيد الموحدة استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالمراكز المعلنة للقوات المسلحة لمدة خمسة أيام ، حتى انتهاء التسجيل في الثالث عشر من شهر رمضان الجاري. .

بدأت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد في القوات المسلحة ، اليوم الخميس ، الحادي والعشرين من نيسان / أبريل الجاري ، بإرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة المسجلة للمرشحين والمرشحات ، تفيد بقبولهم فترة التجنيد الموحدة أو اعتذارهم عنها. بقبول هذه الفترة. تنص على أنك قد تم ترشيحك في البداية للمنصب الذي تتقدم إليه.

يتم استكمال بياناتك عن طريق الدخول إلى حسابك من خلال الرابط المرسل بالرسالة ، ومن ثم حجز موعد في أقرب مركز توظيف للمرشح وطباعة الاستمارات ومراجعة الدوائر الحكومية والتأكد من تنزيل تطبيق توكلنا ، وقد قامت بذلك. يتضح أن التطعيم ضد فيروس كورونا شرط أساسي لقبول المتقدم النهائي والسماح له بدخول كافة المنشآت التابعة للوزارة ، ويمكن لمن يرغب في الاطلاع على نتائج وزارة الدفاع الآن القيام بذلك باتباع رابط الاستفسار عن نتائج tajnidreg الرسمية مرفق بما يلي:

رابط بوابة التوظيف الموحدة (tajnidreg.mod.gov.sa).

رابط وزارة الدفاع بوابة التجنيد الموحد (tajnid.mod.gov.sa).

رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع tajnidreg
نتائج وزارة الدفاع التوظيف الموحد

نتائج وزارة الدفاع التوظيف الموحد

كشفت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة ، عن أسماء المتقدمين بفترة التجنيد الموحد ، وشددت على ضرورة تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة الدفاع لاستكمال البيانات المطلوبة ، بالإضافة إلى حجز موعد في أقرب مركز توظيف. تطبيق ثقتنا ، التطعيم هو شرط أساسي للقبول والدخول إلى مرافق وزارة الدفاع.

نتائج القبول الموحدة لوزارة الدفاع 1443

بعد إعلان نتائج الترشيح الأولي وقمت بتسجيل الدخول إلى بوابة وزارة الدفاع للاطلاع على نتيجة ترشيحك ، وتغير وضع الطلب من تحت الإجراء إلى تم ترشيحك مبدئيًا ، يجب الضغط على الزر لاستكمال البيانات اللازمة ، وسيتم تحويله إلى صفحة التسجيل النهائية.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال عدم وجود اسم عائلة ، يجب كتابة اسم الجد في مكان الأسرة ، وترك القبيلة والفخذ فارغين ، ثم تعبئة باقي البيانات في استمارة التسجيل النهائية. وزارة الدفاع. ثم املأ الصناديق.

سيتم إلغاء علامة الاختيار إذا كان المرشح لا يعمل ، حتى ينتقل بعد ذلك إلى صفحة المعلومات التعليمية ، وهي مجرد معلومات حول مراحل دراستك. سيتم الفرز من خلال المؤهل التعليمي الذي أدخلته في بداية التسجيل من خلال بوابة القبول الموحد التابعة لوزارة الدفاع. يمكن أيضا عرض النتائج. باتباع رابط الاستعلام عن نتائج تعديل tajnidreg الرسمي المرفق.

بعد ذلك يتم ملء بيانات الأب والأم والجد لأبيه ، وعندما لا يكون لديه هوية وطنية لجده أو غضبه ، يتم كتابة رقم مكون من عشرة أرقام تبدأ بالرقم 1 والمركز. يتم إبلاغه عند الذهاب إليه. على أيقونة حفظ وانتقل إلى الخطوة التالية لإكمال الاستمارة النهائية للتسجيل في وزارة الدفاع.

كيفية متابعة حالة طلب وزارة الدفاع

تتيح بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة إمكانية متابعة حالة طلب مقدم الطلب من خلال الدخول إلى بوابة وزارة الدفاع التجنيدريج وتعبئة الحقول بالبيانات المطلوبة (رقم الهوية – كلمة المرور) ثم كتابتها رمز التحقق والضغط على كلمة “أدخل” ، وسيتم عرض حالة الطلب مقدم من قبلك إما بقبول أو اعتذار عن القبول لهذه الفترة.

ترسل الإدارة العامة للقبول الموحد والتوظيف رسائل نصية تحتوي على نتيجة قبول أو رفض الوظائف العسكرية ، حيث يتلقى مقدم الطلب رسالة نصية تحتوي على أنه تم ترشيحك مبدئيًا ، ويجب على المرشحين الدخول إلى بوابة التوظيف الموحدة لاستكمال البيانات المطلوبة يتم تسجيلها في الملف ، بالإضافة إلى حجز موعد في أقرب مركز استقدام وطباعة الاستمارات ، وفي حالة الرفض اعتذار عن قبول هذه المدة.

استكمال التسجيل بوزارة الدفاع بعد إعلان نتائج القبول المبدئي

بعد اتباع الخطوات الموضحة أعلاه لإكمال وملء جميع البيانات بالمعلومات الصحيحة والدقيقة ، اضغط على حفظ وانتقل إلى الصفحة التالية ، وسيتم إعلامك بأنه تم حفظ البيانات ، وبعد ذلك يجب عليك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية بالضغط عليها في أعلى الصفحة ، وسيجد المرشح الرسالة التالية (عزيزي المتقدم ، يرجى طباعة الأوراق الملونة وترتيبها حسب المرفقات بالترتيب الصحيح) على النحو التالي:

  1. غطاء التطبيق.
  2. إرشادات عامة.
  3. المستندات المطلوبة.
  4. معلومات عن مقدم الطلب وعائلته.
  5. أصل وأصل الطالب ، والده ، وجده لأبيه ، ووالدته ، وجده لأمه.
  6. تعهد عند الطلب.
  7. معلومات شخصية.
  8. بيان بالخدمات السابقة.

خطابات القبول المبدئية من وزارة الدفاع 1443

في حال استلام رسالة نصية على الهاتف المحمول للمرشح ، أو عند الاستفسار عن نتائج الترشيح المبدئي للمواطنين والمواطنات الذين تقدموا للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى الوزارة عبر بوابة التوظيف الإلكترونية الموحدة التابعة لوزارة الدفاع. ستجد هاتين الرسالتين موضحتين في الصور التالية:

نتائج قبول وزارة الدفاع رابط الاستعلام عن نتائج الترشيح الأولية 1443
نتائج وزارة الدفاع
نتائج قبول وزارة الدفاع رابط الاستعلام عن نتائج الترشيح الأولية 1443
رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع

نتائج وزارة الدفاع 1443

أجابت وزارة الإدارة العامة للقبول والتوظيف الموحد على سؤال العديد من المرشحين بخصوص إمكانية تغيير التخصص بعد إعلان نتائج الترشيح المبدئي من عدمه ، حيث لا يمكن تغيير التخصص بعد ظهور نتائج القبول الأولي. تم الإعلان عنه ، والسبب في ذلك أنه تم ترشيحك بناءً على الرغبات التي تم تسجيلها عند التقديم إلى وزارة الدفاع السعودية.

ملحوظة هامة: في حالة تسجيل الدخول على بوابة وزارة الدفاع إلى الحساب الشخصي وكانت حالة الطلب فارغة ولا تحتوي على نتيجة الترشيح ، يجب ملاحظة أنه تم الإعلان عن نتائج قبول الدفعة الأولى فقط وستعلن نتائج ترشيح الدُفعات القادمة لهذه الفترة بشكل تدريجي. إعادة الاستفسار عن نتائج القبول كل فترة من خلال اتباع رابط الاستعلام عن نتائج التسجيل الرسمي لوزارة الدفاع.

نتائج قبول وزارة الدفاع 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد نشر نتائج القبول المبدئي لوزارة الدفاع للدفعة الأولى عبر بوابة القبول الإلكترونية الموحدة ، حيث يتم تسجيل دخول بوابة وزارة الدفاع والاطلاع على حالة الطلب. لمعرفة نتيجة الترشيح المبدئي ، وفي حال الترشيح يتم استكمال البيانات بالضغط على أيقونة تعديل البيانات.

يجب على المرشحين إعادة طباعة جميع المستندات بعد أي تعديل على بيانات المرشح ، ثم حجز موعد للمقابلة الشخصية. 15 من وقت المحاولة الأخيرة.

ملاحظة: إذا وجدت حالة التطبيق فارغة فلا داعي للقلق ، حيث يتم الإعلان عن نتائج القبول المبدئي من وزارة الدفاع على دفعات ، وتم الإعلان عن الدفعة الأولى فقط لهذه الفترة ، ويجب إعادة – ادخل الحساب الشخصي كل فترة للاطلاع على حالة طلبك ، ومن يرغب في الحصول على نتائج القبول يمكنه فعل ذلك من خلال رابط استعلام عن نتائج وزارة الدفاع التجنيدريج المرفق.

الاستعلام عن نتائج القبول من وزارة الدفاع 1443

في حال تم ترشيحك مبدئيًا وقبولك في وزارة الدفاع السعودية ، يجب عليك استكمال البيانات من خلال حسابك في بوابة التوظيف والقبول الإلكترونية الموحدة ، بعد تلقي الرسالة النصية أو الاطلاع على النتيجة من خلال بوابة التوظيف بالوزارة. الدفاع ، يجب عليك حجز موعد في أقرب مركز تجنيد لك.

حيث يمكنك حجز موعد لوزارة الدفاع من خلال تعبئة جميع البيانات ثم الضغط على أيقونة “حفظ” ثم الضغط على أيقونة للذهاب لحجز موعد وأخذ موعد بالضغط على أيقونة حجز الموعد في أسفل الصفحة ، ويمكن أيضًا تغيير الموعد من خلال بوابة القبول الموحدة بشرط أن يكون قبل الموعد بـ 24 ساعة.

الاستعلام عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1443

أتاحت بوابة الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد في القوات المسلحة الاطلاع على نتائج الفرز الأولي للمتقدمين للالتحاق بالخدمة العسكرية في القوات المسلحة وفروعها. من خلال بوابة القبول مع إرجاع الاستعلام عندما تكون حالة الطلب فارغة.

تحديث: أصدرت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الدفاع نتائج ترشيح الدفعة الثانية من المتقدمين للتعيين الموحد للتعيين على الوظائف المعلنة اليوم الثلاثاء الأول من ذي القعدة 1443 الموافق 31 مايو 2022 م.

وشددت الإدارة على ضرورة تسجيل الدخول إلى بوابة التوظيف الموحدة من خلال تعبئة بيانات الدخول المتمثلة في اسم المستخدم وكلمة المرور لمعرفة حالة الطلب. جميع البيانات والنقر على أيقونة حفظ للذهاب إلى حجز موعد ، ثم تحديد موعد للمقابلة الشخصية عن طريق حجز موعد في أسفل الصفحة.

.