التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي أمام المستقبل ، مباراة الأهلي والمستقبل من أهم لقاءات الجولة الـ24 من الدوري المصري العام ، بسبب تطلع كلا الناديين للفوز والحصول على النقاط الثلاث للمباراة. حيث أنه سيرفع نقاطه وبالتالي يغير موقعه في جدول الترتيب. الدوري الإنجليزي حيث يأتي الزمالك في المركز الأول ، يليه بيراميدز ، ثم الأهلي ، ثم فريق المستقبل في المركز الرابع ، لذلك من المتوقع أن مباراة الأهلي ضد المستقبل لن تخلو من الإثارة والجدية في نفس الوقت. .

تشكيل الأهلي ضد المستقبل في الدوري العام والقنوات الناقلة: –

تقام مباراة الأهلي ضد المستقبل اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السلام ، حيث تبث قناة أون تايم سبورت ، المذيعة الحصرية للدوري العام المصري ، أحداث المباراة على الهواء مباشرة لجمهور الكرة المصرية. بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص. من خلال الاستوديو التحليلي الذي يتم قبل المباراة.

أعلن مدرب النادي الأهلي ، ريكاردو سواريز ، عن التشكيلة التي سيخوض فيها الأهلي مباراته الصعبة والمتوقعة أمام فريق المستقبل على ملعب الأهلي واستاد السلام ، بتشكيل مكون من: –

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني في خط الدفاع.
  • عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي في الوسط.
  • حسام حسن وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر في خط الهجوم.

أما بالنسبة لبدلاء النادي الأهلي في مباراته الصعبة أمام فريق المستقبل فتتكون من: –

ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد شريف وعليو ديانغ وعلي لطفي وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وزياد طارق ومحمد فخري.

يأتي هذا اللقاء الصعب بعد فوز نادي الزمالك على فريق المقاولون العرب وحصوله على النقاط الثلاث للمباراة ، ليبقى نادي الزمالك في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بلا منازع ، حيث أنه بعيد بفارق نقطة واحدة. فارق كبير في النقاط عن النادي الأهلي ، بحيث يبلغ رصيد نقاطه نحو 54 نقطة ، في حين يصبح رصيد نقاط النادي الأهلي في حال فوزه في مباراته أمام المستقبل نحو 48 نقطة ليحتل المركز الثاني. ب 6 نقاط خلف منافسه التقليدي نادي الزمالك. .

.