التخطي إلى المحتوى

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الإلكترونية المتميزة التي حازت على إعجاب الكثير من الناس حول العالم العربي وهم يحبون الاستمتاع بكل المغامرات فيها طوال الوقت ولذلك فهم يتطلعون باستمرار لمعرفة كيفية لعب أي لعبة كرة قدم بيس. لكي تتمكن من الاستمتاع بجميع الأحداث والمغامرات الشيقة في هذه اللعبة لهذا سنعرض لك جميع التفاصيل المتعلقة بتشغيل لعبة iFootball PES 2022.

تحديث eFootball PES

يمكنك لعب هذه اللعبة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر باتباع بعض الخطوات التالية ،
في الخطوة الأولى ، يجب عليك التأكد من وجود مساحة كافية على هاتفك مع اتصال جيد بالإنترنت حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بسهولة. تفتح متجر الهاتف وتكتب اسم اللعبة في المكان المحدد للبحث والنقر عليها. بعد ذلك ، ستظهر أيقونة اللعبة أمامك. تضغط على كلمة play وتتبع بقية التعليمات أمامك ، وبعد أن تفتح اللعبة تبدأ في الاستمتاع بالمغامرات والميزات الجديدة في اللعبة ، مثل Football Pace.

كيفية تحديث لعبة كرة القدم الالكترونية على الايفون

يمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة iPhone الذكية والحديثة من خلال فتح متجر الهاتف وكتابة اسم اللعبة باللغة العربية. يمكنك أيضًا كتابة الاسم باللغة الإنجليزية والنقر فوق شريط البحث. ستظهر اللعبة أمامك بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تثبيت أو تشغيل اللعبة ويجب عليك إضافة بريدك الإلكتروني ينتظر الوقت المطلوب ويمكنك بدء اللعبة في أي وقت.

كيفية تحديث لعبة كرة القدم الإلكترونية على جهاز الكمبيوتر

يمكن لعب هذه اللعبة على الكمبيوتر باتباع بعض الخطوات التالية ، تقوم بفتح الكمبيوتر وبدء تشغيل المتصفح الرئيسي للكمبيوتر ، وكتابة اسم اللعبة بشكل صحيح والضغط عليها ، وفي غضون ثوانٍ ، أيقونة اللعبة سيظهر أمامك. ثم تبدأ اللعبة ويمكنك أيضًا ربط هذه اللعبة ببريدك الإلكتروني حتى تتمكن من تلقي إشعارات باللعبة في أي وقت.

.