التخطي إلى المحتوى

الآن يتم الكشف عن أسماء لم شمل الأسرة الفلسطينية 2022 ، الدفعة الجديدة للسماح لبعض العائلات الفلسطينية في المناطق التابعة للسلطة الفلسطينية بالتنقل بشكل طبيعي بين المحافظات الشمالية والجنوبية ، وتم إطلاق الرابط الإلكتروني المفعل لاستخراج جميع الأسماء التي جاءت ضمن نتائج الدفعة الثانية للتوحيد الفلسطيني 2021 ، بحيث يمكن الاستعلام عن الأسماء بسهولة إلكترونيًا من خلال موقع وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية.

بيان التوحيد الفلسطيني 2022 ، دفعة موافقات من هويات محافظات الشمال

أُعلن أن الهيئة العامة للأحوال المدنية ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بجميع مديرياتها بالمحافظات الشمالية ، ستفتح الهيئة ابتداءً من يوم الاثنين 24/1/2020 م ، بحيث تكون رسائل دفعة جديدة. سيتم تسليم الموافقات من هويات المحافظات الشمالية ويتم ذلك عن طريق التوجه الى مكاتب الاحوال المدنية في وزارة الداخلية الفلسطينية لاستكمال اجراءات استخراج الهوية الفلسطينية وجواز السفر لهم من خلال الرابط https: //gaca.ps/index/reunion

الاعلان عن الكشف عن اسماء الوحدة الفلسطينية 2022 الدفعة الجديدة

أعلن وزير الشؤون المدنية ، حسين الشيخ ، رسمياً ، تفاصيل أسماء العائلات الفلسطينية ضمن الدفعة الثانية 2021 من الوحدة الفلسطينية. تم الإعلان عن أسماء ما يقرب من 10000 اسم ، والتي تم تضمينها في الدفعة الثانية ، بعد موافقة السلطات الإسرائيلية ، وهذه هي الأسماء التي جاءت إلى الفلسطينيين الذين لا يحملون بطاقة هوية ، بالإضافة إلى الأسماء الراغبين في ذلك. تغيير عناوينهم من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الشمالية. تمت الموافقة صباح الأربعاء 30 ديسمبر على الموافقة على أسماء قائمة الإفصاح للدفعة الثانية 2021.

رابط للاستعلام عن اسماء لم شمل الاسرة الفلسطينية الدفعة الجديدة 2022

أعلنت السلطات الفلسطينية ، ممثلة بوزارة الشؤون المدنية الفلسطينية ، رسميا تفعيل الرابط الإلكتروني ، لخصه بالاستفسار عن أسماء لم شمل الأسرة الفلسطينية ، الدفعة الثانية 2021 ، حيث جاءت الأسماء لتشمل عشرة آلاف اسم. المواطنون الفلسطينيون بشكل عام ، بما في ذلك موافقات المواطنين الذين لم يبلغوا سن السادسة عشرة بعد ، حيث يتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل مباشر.

  • أولا ، يتم إدخال الرابط الذي تم تفعيله من قبل وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية مباشرة من خلال هذا الرابط https://gaca.ps/.
  • تم الاختيار للاطلاع على قائمة لم شمل العائلات الفلسطينية الدفعة الثانية 2021.
  • ستظهر جميع تفاصيل أسماء المستحقين للم شمل الأسرة على الفور.

رابط تدقيق اسماء موافقات التوحيد وهويات ابناء المواطنين في غزة والضفة الغربية

حيث أعلن وزير الشؤون المدنية في فلسطين الشيخ حسين آل الشيخ ، أسماء الدفعة الجديدة من ملفات الهوية لأبناء المواطنين الذين بلغوا سن السادسة عشرة ، بعد موافقة السلطات الإسرائيلية على منحهم جواز السفر الفلسطيني والهوية الوطنية. ومن هنا ايضا اسماء الموافقات لملفات هوية ابناء المواطنين في الضفة الغربية وسنتابع معكم في الايام المقبلة اي تطورات تتعلق باعلان موافقات التوحيد الفلسطيني.

الشيخ يعلن عن تسليم دفعة جديدة من بطاقات الهوية

أعلن رئيس الأحوال المدنية حسين الشيخ ، أن الاحتلال وافق على تسليم دفعة جديدة من بطاقات الهوية للفلسطينيين الذين تقدموا بطلبات للم شمل عائلاتهم في الضفة الغربية وغزة ، وهي 1500 بطاقة هوية ، تشمل بطاقات الهوية. ومعالجة التغييرات من جميع محافظات البلاد.

يمكن للجميع الآن الاستفسار عن أسماء لم الشمل اعتباراً من اليوم الأربعاء 09/03/2022 من هنا واستلام خطابات الموافقة الخاصة ، ثم يتوجب عليهم التوجه إلى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية لاستكمال باقي الإجراءات. الإجراءات.

رابط للاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة لم الشمل 2022

أعلن أمين اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزير الشؤون المدنية ، حسين الشيخ ، عن أسماء لم شمل الأسرة الفلسطينية 2022 ، والمتوقع الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة ، من أجل أكثر من خمسة آلاف. و 500 مواطن في الضفة الغربية وقطاع غزة للحصول على لم شمل. يمكن الاستفسار عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للشؤون المدنية في دولة فلسطين عن الكشف عن أسماء 5500 عائلة ذات هوية فلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة الدفعة الجديدة.

.