التخطي إلى المحتوى

البنك المركزي هو صاحب الاستجواب عن كل التفاصيل المتعلقة بالبنوك والبنوك ، من تحديد ساعات العمل ، والإجابات ، وكل شيء. .

متى تعمل البنوك بعد العيد؟

تبدأ الدوام الرسمي للبنوك في القطاعات العامة يوم 14 ذو الحجة الموافق 13 يوليو. الازدحام السكاني ، فكما هناك بنوك عادت للعمل من ثاني أيام العيد ، كانت إجازاتهم من العادة حتى ثاني أيام عيد الأضحى ، أي أن إجازتهم ثلاثة أيام ، والبنوك واصلت عملها الاعتيادي. إجازة لمدة أربعة أيام.

البنوك مستثناة من عطلة العيد

على الرغم من أن جميع البنوك أخذت إجازة حسب عدد الأيام سواء من أخذ إجازة لليوم الثاني من العيد أو حتى أولئك الذين استمروا في الإجازة المحددة لمدة سبعة أيام ، إلا أن هناك بنوكًا تم استبعادها تمامًا من الإجازة ، وهذا لأهمية مواقع هذه البنوك وحاجتها إليها وما تتطلبه ظروف العمل هذه هي البنوك التي تقدم خدمات لحجاج الله الحجاج سواء في مكة المكرمة أو حتى المدينة المنورة ، كما وكذلك البنوك الموجودة على المنافذ الحدودية السعودية ، والبنوك الموجودة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

الوقت المتبقي حتى نهاية عطلة العيد للبنوك

يفترض أن عطلة البنوك تبدأ في السابع من شهر ذي الحجة 6 يوليو ، وتنتهي العطلة في 14 ذو الحجة 13 يوليو ، أي أن الوقت المتبقي حتى نهاية إجازة العيد. بالنسبة للبنوك حسب ما يحدده البنك المركزي يومان من الآن وبعدها البنوك والبنوك التي أخذتها إجازة للعمل لإجراء معاملات مالية.

كيفية الاتصال بالبنك المركزي

يجب على مواطني المملكة العربية السعودية والحجاج والمعتمرين وكذلك المعتمرين الذين يزورون الأماكن المقدسة التواصل مع البنك المركزي ، إما عن طريق الذهاب إلى الفرع الرئيسي في الرياض بشارع الملك سعود ، أو عن طريق التواصل معهم عبر رقم الهاتف 0096611433000 أو عن طريق الكتابة إلى من خلال رقم الفاكس 00966114662966 أو ص.ب 2992 الرياض 11169 أو التواصل معهم عبر بريدهم الإلكتروني.

.