التخطي إلى المحتوى

رابط استخراج نتائج القبول لوزارة الدفاع 1443نشرح تفاصيل إعلان وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن نتائج الترشيح الأولي لخريجي الجامعات لرتبة ضباط. تم نشره من خلال بوابة القبول والتسجيل اسماء المقبولين بوزارة الدفاع لطلبة الجامعة. ونوهت الوزارة بضرورة التزام الطلاب المقبولين بالتعليمات والشروط التي تضعها الوزارة والالتزام بها. لذلك سنبلغكم عبر موقع ثقافني بإعلان نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 لطلبة الجامعة.

1443 نتيجة قبول وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين

رابط استخراج نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 نتيجة الترشيح المبدئي لرتبة ضباط afca.mod.gov.sa

أطلقت وزارة الدفاع السعودية بيانًا رسميًا على صفحتها الرسمية على موقع تويتر. إعلان نتائج الترشيح الأولي لطلبة الجامعة المتقدمين للقبول والإلتحاق بوزارة الدفاع للعام الدراسي 1444.

قدمت وزارة الدفاع رابطًا للاستعلام عن أسماء المقبولين عبر الإنترنت. مع ضرورة الالتزام والالتزام بالشروط والأحكام المعلنة من قبل الوزارة.

ومن خلال بيان وظيفي سابق تم الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الدراسي 1444/1443. هذا لخريجي الجامعات الحاصلين على درجة البكالوريوس للتسجيل في الخدمة العسكرية.

رابط استخراج نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 للطلاب الجامعيين

وأوضحت وزارة الدفاع أنه يتم إرسال رسالة نصية للمقبولين لدى وزارة الدفاع عبر رقم الجوال المسجل به الطالب لدورة الضباط بالجامعة. بالإضافة إلى ذلك ، تم توفير رابط إلكتروني afca.mod.gov.sa ومن خلاله يتم استخراج نتائج الترشيح المبدئي وإعلان أسماء المقبولين بوزارة الدفاع لخريجي الجامعات برتبة ضباط للعام الدراسي 1444.

  • أوضحت الوزارة للطلاب أنه يجب عليهم تسجيل الدخول أولاً عبر الرابط المرفق أعلاه.
  • واتباع جميع التعليمات للاستعلام عن أسماء المقبولين بوزارة الدفاع 1443.

اسماء المقبولين بوزارة الدفاع 1443 لطلبة الجامعة

هذا ومن خلال ما تقدم يتم استخراج أسماء المقبولين بوزارة الدفاع عن طريق الدخول على الرابط (afca.mod.gov.sa). بوابة القبول الموحد كتابة بيانات الطالب المسجلة بها سابقاً. ثم اكتب رقم الهوية الوطنية ورقم الطلب. أدخل كلمة المرور ، ثم انقر فوق علامة التبويب الاستعلام.

وقد وضعت الوزارة بعض التعليمات الخاصة ، والتي نصت على ما يلي:

  1. استكمال وتسجيل البيانات وطباعة الاستبيان الطبي.
  2. قم بتنزيل وطباعة نموذج التسجيل الأولي واستكمال جميع الخطوات المطلوبة.
  3. حجز موعد للفحص الطبي الأولي والمقابلة الشخصية مع العلم أنه لا يمكن إلغاء الموعد.
  4. من الضروري طباعة بطاقة المراجعة.
  5. الالتزام بالزي الرياضي (بنطلون من أي لون / قميص أخضر / حذاء مناسب بدون حذاء) بشرط أن يكون الزي بدون شعار.
  6. إحضار الرقم القومي للطالب.
  7. لا يُسمح بأمتعة شخصية ، بما في ذلك الهواتف المحمولة.

شروط وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين

من أهم الشروط التي وضعتها وزارة الدفاع للمتقدمين للتسجيل أن يكون المرشح سعودي الجنسية ، بالإضافة إلى أن لا يزيد العمر عن 27 سنة. يجب أن يتمتع المرشح بسمعة طيبة وحسن أخلاق وسلوك.

.