التخطي إلى المحتوى

يستمر البحث عن آلاف الطلاب في الصف التاسع بسوريا رابط تنزيل تطبيق نتائج الامتحان 2022 للاستفسار عن نتائج الدورة التاسعة لسوريا بالاسم ورقم الاشتراك ، بعد أن أتاحت وزارة التربية السورية تطبيقًا إلكترونيًا لاستخراج نتائج التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية في سوريا ، والتي من المقرر الإعلان عنها رسميًا. في الأيام المقبلة فور إقرار النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم في الجمهورية السورية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك ، وخلال هذا المقال سنراجع معكم خطوات الاستخراج. نتائج سوريا التاسعة 2022 وكيفية تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا 2022 من خلال تطبيق جوجل بلاي لمعرفة النتائج فور ظهورها بشكل رسمي.

نتائج الصف التاسع سوريا 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا إلكترونيًا خاصًا بنتائج امتحانات البكالوريا والشهادة التاسعة في سوريا ، وذلك للاستعلام بكل سهولة ويسر عن نتائج الصف التاسع 2022 التي ينتظرها آلاف الطلاب في جميع المحافظات السورية. moed.gov.sy النتائج v1.5 apk. رابط التطبيق لمعرفة نتيجة شهادة التعليم الأساسي الشرعي أو شهادة التعليم الإعدادي “نتائج سوريا التاسعة 2022” ، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا بعد انتظار طويل منذ أن خاض الطلاب امتحانات الشهر الماضي ، في أكثر من 3000 لجنة مخصصة للامتحانات التاسعة. في سوريا.

قم بتنزيل تطبيق نتائج امتحانات سوريا
قم بتنزيل تطبيق نتائج امتحانات سوريا

رابط تطبيق نتائج الامتحانات moed.gov.sy وزارة التربية والتعليم السورية

سنراجع الخطوات معك تحميل تطبيق نتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم السورية 2022 نتائج moed على الأجهزة المحمولة معرفة نتائج التاسع من سوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاشتراك فور ظهورها رسميًا ومعتمدة من قبل وزير التربية والتعليم السوري ، على النحو التالي:

أولاً ، انتقل إلى تطبيق Google Play.

ثانيًا: ثم اكتب تطبيق نتائج الامتحان في محرك البحث.

ثالثًا: ستظهر أمامك لتنزيل تطبيق نتائج الامتحانات الكاملة لسوريا 2022.

رابعًا: عليك الضغط على كلمة تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

خامساً: ستظهر أمامك كلمة فتح التطبيق وعليك فتح التطبيق ومتابعة ظهور نتائج التاسع سوريا.

رابط الاستفسار نتائج الدورة التاسعة سوريا 2022 التعليم السوري

نقدم لك خطوات استخراج نتائج التاسع سوريا بدخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة نتائج التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية الشرعية سوريا 2022 وهي كالتالي:

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم السورية عبر الموقع الرسمي.

ثانياً: ثم اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

ثالثا: اكتب رقم الاشتراك والاسم الكامل.

رابعاً: عليك الضغط على الزر للاستعلام عن نتيجة تاسع سوريا.

خامساً: انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل النتائج.

.