التخطي إلى المحتوى

يقوم آلاف طلاب الصف الثامن بالسودان بالبحث يومياً على مؤشرات جوجل لرابط لاستخراج نتيجة شهادة التأسيس 2022 في جميع الولايات السودانية بعد أن خضع الطلاب للامتحانات خلال الشهر الماضي في جميع الدورات على مستوى الولاية وسط إجراءات احترازية صارمة تتزامن مع اندلاع الموجة الخامسة من فيروس كورونا المستجد ، وخلال هذا المقال نستعرض معكم الخطوات لمعرفة نتيجة الشهادة الأساسية 2022 في جميع ولايات السودان مع رقم المقعد بالتفصيل.

نتيجة شهادة التأسيس 2022 برقم المقعد

أكدت وزارة التربية والتعليم بدولة السودان ، أن إعلان نتائج الشهادة التأسيسية 2022 لطلبة الصف الثامن ، سيتم الإعلان عنه مركزيًا في الولايات السودانية فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لإجابات الطلاب في ضوابط الامتحانات التي أقيمت خلال شهر مايو في جميع ولايات السودان ودارفور والولايات الشمالية بإعلان نتيجة شهادة التأسيس برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم في أسرع وقت. تمت الموافقة على النتيجة من قبل الحاكم في كل ولاية.

موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.sd
موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.sd

نتيجة شهادة التأسيس بولاية الخرطوم 2022

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ، أن أعمال التصحيح لإجابات الطلاب في شهادة التأسيس 2022 قد اكتملت رسمياً في الضوابط خلال الأيام الماضية على مستوى جميع المراكز المخصصة لأعمال التصحيح بولاية الخرطوم. الخرطوم ، استعدادًا لإعلان نتيجة شهادة التأسيس 2022 بولاية الخرطوم رسميًا خلال الأيام القادمة فور اعتماد النتيجة من قبل والي الخرطوم خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بمقر الولاية والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الدولة.

نتيجة شهادة التأسيس ولاية الخرطوم 2022 برقم المقعد

أكد زكريا محمود محمد مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم بولاية الخرطوم في تصريح رسمي له ، أن أعمال المراجعة جارية حاليا في المراكز المخصصة لأعمال التصحيح لإجابات طلبة الصف الثامن الأساسي. شهادة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 ، تم فيها أداء حوالي 240 ألف. الطلاب والطالبات على مستوى ولاية الخرطوم ، مؤكدين أن أعمال التصحيح تمت بدقة وشفافية تامة.

رابط استخراج نتيجة شهادة التأسيس دولة السودان 2022

نقدم خطوات استخراج نتيجة شهادة التأسيس لطلبة الصف الثامن 2022 ولاية الخرطوم ، بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في السودان واتباع الخطوات التالية:

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.

ثانيًا: عليك إدخال رقم المقعد.

ثالثًا: ثم أدخل رقم التحقق الموضح أدناه.

رابعًا: ثم الضغط على أيقونة البحث.

خامساً: عليك الانتظار قليلاً وستظهر أمامك نتائج شهادة التأسيس على الشاشة وعلامات طلاب الصف الثامن 2022.

.