التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم طريقة الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع ، حيث زاد البحث بين المواطنين السعوديين والمواطنات عن نتائج القبول النهائي لوظائف وزارة الدفاع 1443 ، وذلك خلال السنوات القليلة الماضية. أيام ، حيث انتشرت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن نتائج القبول النهائي لوظائف وزارة الدفاع تقترب وهذا أمر منطقي ، حيث مر قرابة شهرين على إعلان نتائج القبول الأولي وتم إجراء اختبارات القبول. مخصص للمتقدمين من الذكور والإناث ، لذا تابعونا أعزائي المتابعين للتعرف علينا لمزيد من التفاصيل.

استعلام عن نتائج وزارة الدفاع
استعلام عن نتائج وزارة الدفاع

وزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع ، منذ عدة أشهر ، عن عدد من الوظائف للرجال والنساء ، بدءًا من رتبة رقيب إلى رتبة جندي ، ولم يكن عدد الوظائف والتخصصات المطلوبة سيئًا ، حيث كانت هناك حاجة إلى العديد من التخصصات ، سواء كانت ب دبلوم أو بكالوريوس ، ويكون هذا للرجال والنساء على حد سواء. .

نتائج القبول النهائي لوزارة الدفاع 1443

وبما أن عدد الوظائف لم يكن ضئيلاً ، تقدم على هذه الوظائف المئات من الرجال والنساء من الاختصاصات والمؤهلات المطلوبة في إعلان الوزارة ، وتم قبول العديد منهم من حيث المبدأ ، حيث انتقلوا إلى مرحلة الاختبارات والامتحانات للقبول. وكذلك مقابلة شخصية ويتم إجراء مقارنة بين المتقدمين في تلك المرحلة لاختيار أسماء المقبولين في وظائف وزارة الدفاع.

استعلام عن نتائج وزارة الدفاع

يمكنك الاستفسار عن نتائجك في حالة ظهورها إلكترونيًا بسهولة ، حيث توفر وزارة الدفاع خدمة الاستعلام الإلكتروني عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف الموحدة والمخصصة لتقديم النتائج وإعلانها ، وهذا ما سنتابعه. معكم في السطور التالية ، تابعونا.

نتائج وزارة الدفاع 1443

  • انتقل إلى بوابة التوظيف والقبول الموحدة للوزارة عبر الرابط التالي: tajnidreg.mod.gov.sa.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما عند تقديم الطلب لأول مرة.
  • ثم أدخل رمز التحقق الظاهر أمامك.
  • انقر فوق الزر إدخال.
  • بعد دخول صفحتك الرئيسية ، سترى معلومات مقدم الطلب.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً وستجد حالة طلبك ، والتي ستظهر فيها النتيجة إذا كانت قد ظهرت بالفعل ، لذا تابعنا.

كان هذا مقالنا عن كيفية الاستفسار عن نتائج وزارة الدفاع ، ويمكن لطلاب الجامعة الذين تقدموا في الأيام الماضية إلى الرتب المعلنة من قبل وزارة الدفاع الاستفسار عنها بنفس الطريقة والرابط الذي ذكرنا لكم أعلاه ، حيث تم الإعلان عن نتائج القبول الأولي للمتقدمين ، ونتمنى لكم كل التوفيق في المرحلة التالية ، والتي ستحضرون فيها عمليًا لاستكمال باقي إجراءات التقديم ، والمقابلة الشخصية ، والسجلات الطبية. ، إلخ.

.