التخطي إلى المحتوى

موقع المجلس الوطني للامتحانات ، بضع ساعات ، والبحث يتزايد بشكل كبير على موقع مكتب الامتحانات الوطني ، وهو أحد المواقع الرسمية المعترف بها في الجزائر. كشفت البيانات المطلوبة والمصادر المسؤولة بوزارة التربية الوطنية أن نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 ستكون متاحة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا اليوم على موقع المكتب الوطني.

موقع مجلس الامتحانات الوطني

من المعروف أن موقع الديوان الوطني للامتحانات يختص بإعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية عبر الإنترنت ، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائج البكالوريا الجزائر 2022 لجميع الولايات “وهران ، صيدا ، البليدة ، سطيف ، الجزائر. ، …. ” بسهولة وفي أقل من دقيقة ، والطلاب ينتظرون الكشف عن نتائج البكالوريا 2022 ، تنتظر الجزائر بفارغ الصبر الجمر ، سائلين الله أن تتوج جهودهم طوال العام الدراسي بالنجاح والحصول على الدرجات ، بحيث يمكن للطالب الالتحاق بمرحلة التعليم الجامعي وهي المحطة الأخيرة في مسيرته العلمية ، والآن مع خطوات استخراج نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 برقم التسجيل:

  • تسجيل الدخول وزيارة موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ستظهر صفحة تطلب منك إدخال رقم تسجيل الطالب وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لذلك.
  • بعد ذلك حل المسألة الحسابية البسيطة التي ستظهر لك مثل: “2 + 9”.
  • انقر على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • الآن سترى نقاطك ومعدلاتك في جميع المواد.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية 2022

كما يمكنك استخراج نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 من خلال موقع فضاء أولياء الأمور أو زيارة موقع مكتب الامتحانات الوطني الذي يقدم العديد من الخدمات التعليمية إلكترونيًا ، حيث يمكنك استخراج بيان النقاط الخلفية من خلاله دون الحاجة للذهاب إلى المؤسسة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب ، وابتداءً من الآن سيواصل الطلاب البحث عن أي شيء يتعلق بنتائج البكالوريا بانتظار الإفصاح عنها ، حيث سيتم الإعلان عن أسماء أول بكالوريا 2022 الجزائر بنين وبنات خلال مؤتمر و سيقوم الوزير بإجراء مكالمات هاتفية لهم لتهنئتهم ، ويمكنك ترك بياناتك ليقدم لك نتائج البكالوريا 2022 الجزائر بمجرد ظهورها.

.