التخطي إلى المحتوى

علمنا معكم بنتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة كما تابعنا معكم منذ نحو شهر رابط تقديم وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين 1443في ذلك الوقت ، أعلنت لجنة القبول الموحد بوزارة الدفاع عن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الجامعات للخدمة العسكرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تقدم المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من خريجي الجامعات وحملة الشهادات العليا. لقد استوفوا الشروط وهذا للانتقال إلى مرحلة التقديم التالية ، لذا تابع المقال معنا حتى النهاية.

نتائج قبول وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين
نتائج قبول وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين

جامعات وزارة الدفاع

أعلنت اللجنة المركزية قبول طلاب الكلية العسكرية وقبولهم طلبة البكالوريوس في وزارة الدفاع أعلنت المملكة العربية السعودية منذ نحو شهر عن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الجامعات الحاصلين على درجة البكالوريوس للتقدم للخدمة العسكرية ، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة.

في ذلك الوقت ، تم تقديم الآلاف من خريجي وطلاب الكليات العسكرية الراغبين في الحصول على شرف حماية المملكة والدفاع عنها ، وكذلك الحصول على الامتيازات العسكرية التي يتمتع بها العاملون في وزارة الدفاع السعودية ، في وزارة الدفاع باختصار على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير عام لا يقل عن جيد.
  • أن لا يزيد عمره عن 27 سنة باستثناء خريجي كليات الطب الذين لا تزيد أعمارهم عن 30 سنة.
  • حسن السيرة والسلوك ، وطوله يتناسب مع وزنه وفق الضوابط الطبية لتقديمه.
  • ألا يكون متزوجا من غير سعودي.

نتائج قبول وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين

يمكن للمتقدمين استعلام عن نتيجة القبول بوزارة الدفاع وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للجنة القبول الموحد للقوات المسلحة بوزارة الدفاع ، وذلك للحصول على الترشيح المبدئي لقبولهم ، وذلك بمجرد إعلان الوزارة عنه للطلبة المتقدمين سواء من الجامعة. المستوى أو طلاب الكليات العسكرية بالمملكة.

بعد قبولك مبدئيًا في دورة الخدمة العسكرية لهذا العام 1444 ، ستذهب إلى المكان المحدد لك مع المستندات المطلوبة ، وسيتم إجراء جميع الفحوصات الطبية والمقابلات الشخصية والاختبارات اللازمة ، ثم أسماء المقبولين سيتم الإعلان عنها بالشكل النهائي ونتوقع ظهور نتائج القبول المبدئي. في غضون ساعات ، من خلال المتابعة.

رابط استفسار ما قبل الترشيح

يمكنك الاستفسار عن أسماء المرشحين لشغل منصب الضباط في هذه الدورة. ننشر معك رابط البوابة الإلكترونية للطلاب والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص. لقد انتظروا ما يقرب من شهر ، لذا اتبعوا:

  • انتقل إلى بوابة القبول الموحد لضباط الجامعة afca.mod.gov.sa.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • ثم أدخل رقم التطبيق وكلمة المرور ، ثم اكتب رمز التحقق ، وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك ، سيظهر بحث عن إشعار القبول ، انقر فوقه.
  • يظهر لك بياناتك (رقم الهوية ، الاسم ، المرحلة ، المكان ، اليوم ، تاريخ المراجعة ، الساعة).
  • اطبع هذه البيانات.

.