التخطي إلى المحتوى

نتائج وزارة الدفاع لخريجي الجامعات 1443 ، ما زلنا نتابع معكم أيها القراء الأعزاء ، أهم وآخر الأخبار الخاصة بإعلان نتائج القبول المبدئي للترشح للقبول في دورة ضباط الجامعة. تداولت بعض المصادر الإلكترونية والصفحات الإلكترونية أنباء عن الإعلان عن أسماء المرشحين للقبول في دورة ضباط الجامعات بوزارة الدفاع السعودية. تابعنا لمزيد من التفاصيل.

نتائج وزارة الدفاع للطلاب الجامعيين 1443

وكانت نتيجة قبول وزارة الدفاع 1443 ، ومثلت الوزارة في اللجنة المركزية لقبول الطلاب في الكليات العسكرية بالإضافة إلى أن لجنة القبول بالجامعة سبق أن أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل للجامعة من حملة درجة البكالوريوس إلى الانضمام إلى دورة الضباط وفق عدد من الشروط والضوابط التي يجب توافرها في الراغبين في تقديم طلب الانضمام. وكان على رأس تلك الشروط ما يلي: يمكنكم الاطلاع على بقية الشروط من خلال الإعلان السابق عن فتح باب القبول والتسجيل في وزارة الدفاع لطلبة الجامعة.

أن يكون مقدم الطلب سعودي الأصل والأصل (باستثناء من ولد وترعرع مع والده والذي كان حاضرًا للعمل أو الدراسة أو الإجازة خارج المملكة بشرط ألا يحمل جواز سفر وجنسية الدولة. البلد الذي ولد فيه).

أن يكون حسن السيرة والسلوك ، وألا يكون محكوما عليه في جريمة أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ، وألا يكون قد انسحب أو طرد من كلية أو معهد أو مركز عسكري لأي سبب من الأسباب.

واحتلت نتائج وزارة الدفاع للأكاديميين 1443 التوجه المحلي في المملكة العربية السعودية. بعد ساعات قليلة من نشر الخبر ، تبين أن هناك أكثر من خمسة آلاف بحث عن أسماء المرشحين للالتحاق بوزارة الدفاع لخريجي الجامعات للالتحاق بالخدمة العسكرية ، دورة ضباط الجامعة.

أسماء المقبولين في البداية وزارة الدفاع 1443

ونقلاً عن أي موقع توظيف معروف للجميع ، نشر الموقع خبر إعلان نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443 ، وبعد التدقيق والبحث وجدنا أنه الموقع الوحيد الذي نشر هذا الخبر. . فيما لم تعلن وزارة الدفاع السعودية عبر حسابها الرسمي الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أي خبر بهذا الشأن.

كما أن الخبر لم ينشر عبر المواقع الرسمية في المملكة العربية السعودية ، الأمر الذي أثار شكوكنا بأن الخبر غير صحيح ، لكننا سعينا لعرض هذا المقال من أجل توضيح كل التفاصيل المتعلقة به.

نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443

بعد نشر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر ومواقع الإنترنت ، نبأ إعلان نتائج وزارة الدفاع لخريجي الجامعات 1443 ، والكشف عن أسماء نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين للجامعة إلى التحق بدورة الضباط بالجامعة الحاصلين على درجة البكالوريوس وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل في المرة القادمة وسنوافيكم بالمعلومات الصحيحة وليس الخطأ. سنوفر أيضًا الرابط المخصص لعرض النتائج.

.