التخطي إلى المحتوى

يتم الآن تكثيف البحث عن موقع نتائج الجولة الأولى من PAC Algeria 2022 من قبل آلاف الطلاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر الافتتاح الموقع الرسمي للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقاتلدخولها ومعرفة أهم النتائج في العمر الأكاديمي للطالب ، والتي يجب أن تعرف الجامعة أو الكلية التي سيلتحق بها ، فكل العائلات الجزائرية الآن في حالة طوارئ ، بانتظار رفع النتيجة. وللتحقق من أطفالهم الذين تعبوا طوال العام في الدراسة والاجتهاد ، وهم ينتظرون لحظة الحصاد بنتيجة مميزة تسمح لهم بدخول جامعة أحلامهم.

سخرت وزارة التربية الوطنية في الجزائر كل إمكانياتها للإعلان السريع عن نتائج البكالوريا 2022 ، لوقف حالة القلق المتزايدة بين الطلاب من انتظار النتائج. ثم عقد مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل نتائج BAC 2022 من أسماء الطلاب الأوائل في كل قسم ، وكذلك الإعلان عن نسبة النجاح العامة حتى بدء حفل الافتتاح. رابط التسجيل الجامعي 2022 استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2023/2022.

موقع نتائج PAC الجزائر 2022

  • أدخل رابط المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz.
  • أو الموقع الخلفي المباشر bac.onec.dz.
  • انتقل إلى قسم نتائج البكالوريا 2022 واضغط عليها للدخول.
  • سجل البيانات المطلوبة من مقدم الطلب للاستعلام.
  • انقر فوق عرض النتيجة ليتم عرضها.

رابط نتائج البكالوريا

تعتمد وزارة التربية والتعليم في الجزائر على التكنولوجيا الحديثة لاستخراج النتائج ، لذلك قامت بإنشاء موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات وهو الرابط الرسمي المعتمد من قبل الوزارة للاستعلام عن نتيجة PAC 2022 الجزائرية ، ويقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى لجميع موظفي الوزارة من طلاب ومعلمين وأولياء الأمور. فيما يلي أهم الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب.

موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

  1. اهم خدمات الموقع الاعلان عن نتائج كل المراحل التعليمية في الجزائر.
  2. يقوم الموقع بإجراء الدراسات اللازمة لتقديم أفضل نظام امتحانات في الجزائر كل عام بهدف التطوير.
  3. توفير الشروط اللازمة لسير الامتحانات بسلاسة وتسهيل حصول الطلاب على نتائجهم إلكترونيًا.
  4. هو الموقع الذي ينظم عملية التسجيل المطلوبة لدخول الاختبارات الثانوية والمتوسطة.

موعد إعلان نتائج PAC في الجزائر

لم يتبق سوى بضع ساعات لرفع النتيجة. كل المؤشرات تدل على أنه سيتم رفعه مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى ، في أحد الأيام 13-15 من هذا الشهر ، يوليو.

.