التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2022 سوريا اذ ان هذا الموضوع من اكثر المواضيع التي تهم الكثير من طلبة الشهادة الاخيرة لمرحلة التعليم الاساسي وأكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا ان نتيجة الصف التاسع لم تصل بعد. وظهر ومراجعة الامتحانات وتصحيحها ما زالت قائمة حتى الآن لأنها تمثل أهمية كبيرة في حياة الطلاب وتحدد مصائرهم ، وبمجرد الانتهاء من التصحيح والمراجعة والمراقبة للدرجات ترفع النتيجة على الموقع والمدارس.

نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم الاشتراك 2022 شهادة التعليم الأساسي سوريا عبر moed gov sy

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2022 م يجب على الطالب أو المستفسر اتباع الخطوات البسيطة التالية: –

  • يجب على الطالب أولاً الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية. http://moed.gov.sy/scientific/
  • بعد ذلك يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها. جميع محافظات سوريا متوفرة على الموقع. فقط يمكنك اختيار محافظتك.
  • ثم يكتب الطالب رقم اشتراكه الذي حصل عليه من المدرسة في أول يوم دراسي.
  • أخيرًا ، ينقر الطالب أو ولي الأمر على أيقونة “بحث” ، وبعد ثوانٍ قليلة ، ستظهر أمامك جميع بيانات وتفاصيل النتيجة ، في حالة ظهور النتيجة بالفعل.

نتائج الدورة التاسعة في سوريا 2022 م

يهتم موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا باستمرار بتوفير كافة البيانات والنتائج ومعلومات الطالب وكل ما يحتاجه الطالب بمجرد التسجيل في الموقع وإنشاء حساب عليه. أجروا امتحاناتهم قبل أيام قليلة وبدأت عمليات التصحيح بعد ذلك مباشرة ، ولأن هذه المرحلة من أهم مراحل التعليم بشكل عام وحتى أهمها ، فإن عمليات المراقبة والتصحيح يجب أن تستغرق بعض الوقت ، حيث أن أي خطأ في التصحيح قد يغير مجرى حياة الطالب بأكملها وبدلاً من الحصول على الكلية التي يستحقها تحصل على كلية أخرى ، وبمجرد ظهور النتيجة تعلن الوزارة عنها رسمياً على موقعها الإلكتروني.

.