التخطي إلى المحتوى

قرض المرأة بدون كفيل أو تحويل الراتب ، تبحث العديد من الموظفات وربات البيوت عن طريقة لمساعدتهن على كسب المال من خلال العمل لحسابهن الخاص أو زيادة الدخل الشهري والمساعدة في الإنفاق في المنزل في ظل ارتفاع الأسعار ، لذلك تلجأ بعضهن إلى وظيفة أخرى في اليوم أو الحصول على قرض من أحد البنوك أو الشركات السعودية التي تقدم التمويل للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة بسعر مناسب للعيش وفتح مشروع تجاري للمستفيد ، لكن ما يبحث عنه الفرد هو أن يكون للتمويل فوائد. التي تناسبه ومتوافقة معه ، وبالتالي سنوفر لك أفضل تمويل للمرأة بدون كفيل.

قرض المرأة بدون كفيل أو تحويل راتب

مبلغ التمويل يبدأ من 10 آلاف ريال حتى 300 ألف ريال ولكن في حال كنت ترغب في الحصول عليها التمويل بدون ضامن سيصل إلى 100،000 ريال ، تمويل شخصي يبدأ من 2000 رياللن يكون هناك تحويل للراتب ، والقرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. قرض الشباب بدون رسوم 60 ألف ريالكما أنه متاح لك لتجديد التمويل وسداده على مدة تصل إلى 60 شهرًا ، والتمويل متاح لجميع فئات الأفراد من نساء ورجال ومتقاعدين ، ويمكنك الحصول على التمويل إذا توافرت الشروط المطلوبة مع أنت.

شروط تمويل المرأة بدون كفيل

  • العمر يبدأ من 20 سنة ولا يقل عن ذلك.
  • ألا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • للسعوديين فقط من النساء والرجال.
  • موظف في القطاع الحكومي والخاص.
  • ألا تقل مدة الخدمة لدى صاحب العمل عن ثلاثة أشهر.
  • أن لا يقل الراتب الشهري عن 4000 ريال.
  • عدم وجود أي تخلف عن السداد لمقدم الطلب لتقديم طلب التمويل.
  • أن يعمل في صاحب عمل مع البنوك.

مراحل التقديم على قرض المرأة

في المرحلة الأولى تقوم بتعبئة نموذج الطلب وتعبئته بكافة البيانات المطلوبة وتوقيعه من قبل البنك نسخة من الهوية الوطنية للعميل وسيكون صحيحا كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر وسوف يتم ختمه ويتضمن أيضًا الراتب الشهري لآخر ثلاثة أشهر قبل التقدم بطلب للحصول على التمويل ، ورقم IBAN ، ويجب ملء استمارة إقرار من قبل سمة وستكون مع موظف الفرع ، وجميع الأوراق نسخ حتى يتم الحصول على الموافقة ، وبعد ذلك يتم تقديم الأصل وفقًا للمتطلبات.

المرحلة الثانية: إذا زاد مبلغ التمويل عن 100،000 ريال وحتى 300،000 ريال ، يشترط وجود ضامن. لذلك يجب تقديم الأوراق والمستندات اللازمة للضامن مثل صورة الهوية الوطنية وتعريف الراتب وتعبئة استمارة الكفيل وتوقيع استمارة إقرار بمبالغ تزيد عن 200 ألف ريال وفي الثالث و المرحلة النهائية ، يتم إرسال جميع الأوراق والمستندات إلى الموقع ، ويمكن اختيار التمويل المناسب من خلال رابط تمويل شركة النايفات بالنسبة للتمويل الشخصي للمرأة ، لاحظ أن ما ورد في السطور السابقة يتعلق بتمويل الأفراد. الموافقة في انتظار. في حالة الموافقة تؤخذ الأوراق الأصلية. تتفق الشركة والفرد على طريقة سداد الأقساط الشهرية والمدة الزمنية. يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء شركة النايفات على 8001000088 في أي وقت للحصول على مزيد من الاستفسارات والمعلومات التي تهمك.

.