التخطي إلى المحتوى

اوقات عمل مصرف الراجحي بعد عيد الاضحى 1443/2022 اصدر البنك المركزي للمملكة العربية السعودية موعدا لاستئناف عمل البنوك السعودية وذلك بعد عطلة عيد الاضحى المبارك. ساعات العمل قابلة للتغيير دون سابق إنذار ، ومصرف الراجحي مؤسسة مهمة تساهم في اقتصاد المملكة العربية السعودية ، تعمل في أكثر من 570 فرعًا و 36 قسمًا ، وتوظف أكثر من 10000 شخص. يسمح هذا البنك لجميع مواطني المملكة بفتح حساب مصرفي.

ساعات عمل مصرف الراجحي

ساعات عمل مصرف الراجحي بعد عيد الأضحى 1443/2022

سيستمر مصرف الراجحي في العمل طوال عام 1443 هـ / 2022 م كالمعتاد حيث من المتوقع أن يستأنف مصرف الراجحي نشاطه الطبيعي يوم الأربعاء 14 ذو الحجة / 1443 هـ الموافق 13 يوليو 2022 م. حيث ستفتح جميع فروعه ابتداءً من الساعة 9 صباحاً وستغلق الفروع البنك في الساعة 8 مساءً ، وسيتم إعادة فتح جميع الفروع يوم الخميس 15 ذو الحجة / 1443 هـ بعد وصول إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط الموقع الرسمي لمصرف الراجحي

يقدم الموقع الرسمي لمصرف الراجحي مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية لعملائه والتي توفر الجهد وتوفر تجربة فريدة لجميع العملاء. كما أعلن الموقع الرسمي عن مواعيد عمل البنك بعد إجازة عيد الأضحى ، وذلك لتسهيل العملاء الراغبين في إيداع الأموال قبل الافتتاح ، ويمكن للعملاء الدخول على رابط موقع مصرف الراجحي الذي يقدم العديد من الخدمات لمشتركيها ، ولمشتركي الراجحي. يمتلك البنك عددًا كبيرًا من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

خدمات مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات لجميع العملاء المتواجدين في المملكة العربية السعودية ، منها:

  • الحسابات الفردية: بما في ذلك الحساب الجاري ، وحساب التميز ، وهناك أيضًا إمكانية فتح حساب الراتب ، وكذلك فتح حساب IBAN ، وكذلك رسوم المنتج
  • من خلال الراجحي ، يمكن تقديم تمويل شخصي.
  • يمكن للمستفيد أيضًا تمويل السيارة.
  • يقدم مصرف الراجحي لعملائه بطاقات الائتمان ، بما في ذلك بطاقة Visa Gold ، وبطاقة Visa Platinum ، وبطاقة Visa مسبقة الدفع ، بالإضافة إلى بطاقة Visa Classic.
  • يقدم مصرف الراجحي خدمة مباشرة للأفراد.
  • كما يمكن من خلال الراجحي تحويل الأموال الأجنبية.
  • خدمة السحب الدولي.

عدد فروع مصرف الراجحي

بنك الراجحي السعودي من أشهر البنوك العربية. تقع في المملكة العربية السعودية ولديها العديد من الفروع ، حيث تمتلك أكثر من 517 فرعًا ، منتشرة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية ، كما يوجد بها أكثر من 4900 ماكينة صراف آلي ، 290302 ماكينة بيع و 205 مركز تحويل. مال. يمكن التعرف عليها من خلال خدمة GPS

.