التخطي إلى المحتوى

ننشر لجميع الطلاب في سوريا رابط لنتائج التاسع 2022 في سوريا ، كل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون الآن عن نتائج التاسع في سوريا وكيفية الاستفسار عن النتيجة كذلك ، كما قالت وزارة التربية والتعليم السورية أعلن عن رابط يمكن من خلاله لجميع الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والحصول على النتيجة لجميع الطلاب في مدن ومحافظات سوريا ، لذا تابع معنا هذا المقال.

رابط نتائج الدورة التاسعة في سوريا 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن جميع نتائج مراحل التعليم الأساسي وشهادة الصف التاسع والإعدادي يمكن التعرف عليها بسهولة بالغة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة ، وذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم. وزارة على شبكة الإنترنت ، بمجرد المصادقة الرسمية على النتيجة من قبل د. هزوان الوز.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

يمكن لجميع الطلاب من جميع الفصول في سوريا ، وكذلك الطلاب في جميع أنحاء سوريا من المدن والمحافظات ، الحصول على نتائج اختباراتهم التي خضعوا لها عام 2022 ، عبر الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم السورية. يمكنك الوصول إلى الموقع من الرابط المباشر.

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، قسم نتائج الطلاب
  • ثم اكتب جميع البيانات الخاصة بك ، مثل اسمك ورقم الاشتراك.
  • تحديد الولاية أو المدينة التي تنتمي إليها.
  • بعد ذلك ، بالضغط على “إظهار النتيجة” ، ستظهر لك النتيجة بكل تفاصيلها ودرجات جميع الموضوعات المحددة بالتفصيل.

رابط نتائج التاسع 2022 سوريا

وتجدر الإشارة إلى أنه ليس فقط طلاب الصف التاسع في سوريا هم من يمكنهم الحصول على نتيجة التاسعة في سوريا من خلال الموقع يمكن لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية أيضًا الحصول على النتائج من خلاله. عند دخولك الموقع الرسمي ستظهر لك قائمة اختر مرحلة دراستك.

كما يجب على الطالب الذي سيستفسر عن نتيجته أولاً تحديد المحافظة أو القسم الذي ينتمي إليه ، بالإضافة إلى كتابة رقم اشتراكه في خانة نتائج البحث ، وستظهر النتيجة رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة ، بعد ذلك. تمت الموافقة رسميا من قبل وزير وزارة التربية والتعليم السورية.

.