التخطي إلى المحتوى

توزيع الدرجات امتحان الثانوية العامة الفرنسية 2022من عمليات البحث المتكررة على جوجل في تلك اللحظات ، خاصة بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان في جميع المواد الأجنبية مرة أخرى ، والذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من الشهر الجاري ، لذلك نسارع من خلال هذا المقال لتقديم كل شيء. المعلومات والتفاصيل التي يبحثون عنها حول الطلاب في الأسطر القليلة التالية.

توزيع درجات بابل الفرنسية للصف الثالث ثانوي 2022

عقد امتحان اللغة الفرنسية بنظام بابل شيت وهو النظام الورقي المستخدم في امتحانات الثانوية العامة هذا العام ، بعد قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإلغاء الامتحانات الإلكترونية ومنع تناول الأجهزة اللوحية ، في محاولة لإنهاء ظاهرة الغش الإلكتروني التي انتشرت بكل مبالغاتها خلال السنوات الماضية.

توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة الفرنسية 2022

وينطبق توزيع درجات امتحان اللغة الفرنسية على باقي مواد اللغة الأجنبية الثانية ، حيث أنها لغة إضافية اختيارية يختارها طالب الثانوية العامة 2022 للدراسة بالإضافة إلى اللغة الأم مثل الفرنسية والإيطالية والألمانية. والاسبانية والصينية حسب رغبة الطالب. امتحان اللغة الأجنبية الثاني للصف الثالث الثانوي يتضمن 33 سؤالاً وتكون علامة الامتحان للنهاية الكبرى 40 درجة والنهاية الثانوية 20 درجة موزعة على النحو التالي:

  • 26 سؤالًا لكل سؤال دراسي.
  • 7 أسئلة لكل سؤال بعلامتين.

مدة الإجابة على الامتحان داخل اللجنة هي ساعتان ، لأنها من أسهل المواد التي لا تتطلب الكثير من الوقت للإجابة.

اقرأ أيضا

حل امتحان اللغة الأجنبية الثاني الثالث ثانوي 2022 .. الإجابات على امتحانات الفرنسية والألمانية والإيطالية اليوم الثانوية العامة 2022.