التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج PAC الجزائري وموعد إعلان النتيجة هو ما يشغل تفكير جميع الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية ، خاصة بعد تداول بعض الأخبار حول إعلان النتيجة اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 م ، لكن إعلان النتيجة تاريخ لم يتأكد إلا في هذه اللحظات من قبل الجهات المعنية في الجزائر ، ومن المعروف أن امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي بالجزائر قد اكتملت قبل أيام قليلة قبل عيد الأضحى المبارك. لذلك ، فإن جميع الطلاب قلقون في الفترة الحالية ويريد الكثيرون معرفة نتائج الاختبارات للتحقق من النتيجة وعائلاتهم.

رابط نتائج Pac 2022 الجزائرية

أعلن وزير التربية الوطنية الجزائري عن استكمال التصحيح والتدقيق والمراجعة والرقابة والرقابة على الدرجات فور انتهاء الامتحانات. المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات مجاني أو من خلال المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، دون الحاجة إلى إضاعة الكثير من الوقت والجهد أو الذهاب إلى المدارس للاستفسار عن النتائج.

  • أدخل رابط المكتب الوطني للامتحانات.
  • اضغط على أيقونة نتائج البكالوريا 2022.
  • اكتب رقم التسجيل والرقم السري للطالب الذي تم استخدامه عند التسجيل لأول مرة والموجود في أسفل الاستدعاء.
  • انقر فوق عرض النتيجة.

رابط نتائج Pac 2022 الجزائرية

أما عن موعد إعلان النتائج ، فقد أشار وزير التربية الوطنية في الجزائر إلى أن نتائج البكالوريا 2022 ستعلن خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو الجاري ، بعد الانتهاء من تصحيح الدرجات ومراقبتها ، حيث إنها وتم تداول الأنباء الآن عن ظهور النتائج ، اليوم الأربعاء ، لكن المعلومات لم تتأكد بعد موقع ثقافني سيتم تحديث المقال إذا تم إعلان النتيجة اليوم ، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

.