التخطي إلى المحتوى

الآلاف من الطلاب يبحثون عن assasy2021.moed.gov.sy حول نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادي لسوريا 2022 عبر موقع التعليم السوري على مؤشرات جوجل للاطلاع على النتائج بعد إكمال الطلاب للامتحانات خلال الشهر الماضي في جميع المراكز المخصصة لامتحانات الوزارة السورية التعليم الذي جرى وسط تشديد أمني وإجراءات احترازية مشددة بالتزامن مع تفشي جائحة الفيروس. كورونا وخلال هذا المقال سنتابع معكم خطوات الاستفسار عنها رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي والامتحان التحضيري للشريعة لسوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاشتراك عبر موقع التعليم السوري.

نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادي للشريعة سوريا 2022

كشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية السورية ، في تقارير صحفية لوسائل إعلام محلية في سوريا ، عن توقع إعلان assasy2021.moed.gov.sy وجاءت نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادي للشريعة سوريا 2022 على أبعد تقدير يوم غد الخميس 14 تموز فور الانتهاء من أعمال التصحيح في الضوابط ، مؤكدة أن المعلمين المسؤولين عن أعمال التدقيق والمراجعة مستمرة عملهم منذ نهاية الصف التاسع سوريا 2022 حتى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لإعلان النتائج الرسمية فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم السوري وتنزيل النتائج من خلال التطبيق الرسمي والوزارة السورية. موقع التعليم.

نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادي
نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادي

رابط لنتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادي لسوريا 2022 عبر موقع التعليم السوري

ولكم أعزائي المتابعين في جميع المحافظات السورية نستعرض معكم خطوات الوصول إلى رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي وامتحان الشهادة الإعدادية الشرعية سوريا 2022 عبر موقع التعليم السوري لاستخراج نتيجة التاسع. تصنيف سوريا حسب رقم الاشتراك والاسم الثلاثي بكل سهولة ويسر وهي كالتالي:

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

ثانيًا: ادخل واضغط على أيقونة نتائج التاسع 2022 سوريا.

ثالثاً: اكتب الاسم الكامل ورقم الاشتراك والمحافظة التي تتبعها التالة في شهادة التعليم الأساسي والإعدادي الشرعي.

رابعًا: عليك الضغط على كلمة View Result.

خامسًا: انتظر حتى تظهر النتيجة لك في الدرجات التفصيلية في كل مادة ، ومجموعك أيضًا في الشهادة الشرعية للتعليم الأساسي والإعدادي 2022.

تطبيق نتائج الامتحانات من وزارة التربية والتعليم السورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية تفعيل خدمة تحميل رابط تطبيق نتائج امتحانات سوريا 2022 لجميع الطلاب على مستوى سوريا للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادي السوري الشرعي من قبل الدخول إلى التطبيق الإلكتروني بمجرد ظهور النتائج بدلاً من الذهاب إلى المدارس ، حيث من المقرر أن يتم إعلان النتائج على التطبيق بمجرد الموافقة عليها.

1- اذهب إلى محرك بحث جوجل.

2- اختر موقع التطبيق “Google Play”.

3- ثم كتابة طلب نتائج الامتحانات الخاصة بسوريا 2022.

4- ابدأ بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول.

5- ثم اضغط على كلمة install the application وانتظر حتى تكتمل العملية بنجاح.

6- الدخول على التطبيق والضغط على ايقونة نتائج التعليم الاساسي والمدرسة الاعدادية القانونية وادخال البيانات المطلوبة.

.