التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان هناك عمر بعد عيد الأضحى لمعرفة مواعيد التسجيل وأيضاً لمعرفة جميع الشروط التي تحددها الجهات المختصة بسبب اقتراب نهاية موسم الحج لعام 1443 ، الوزارة لقد بذلت شركة الحج والعمرة قصارى جهدها لتقديم يد العون وكل المساعدة لحجاج بيت الله من أجل أداء مناسك الحج بشكل جيد ، واليوم سوف نشرح لكم المزيد من التفاصيل.

هل هناك عمر بعد عيد الاضحى؟

نظرا لكثرة أسئلة الراغبين في أداء العمرة ، أوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية ما إذا كان هناك عمر بعد عيد الأضحى ، مشيرة إلى أن هناك بعد انتهاء موسم الحج في 20 ذو القعدة. – الحجة الموافق 19 يوليوز من الشهر الميلادي ، وأشارت الوزارة إلى نجاح موسم الحج. بشكل جيد وتقديم كافة الخدمات على أكمل وجه لجميع الحجاج.

هل هناك عمر بعد عيد الاضحى؟

طريقة حجز العمرة 1443

أتاحت وزارة الحج والعمرة إمكانية حجز العمرة في السعودية باتباع بعض الخطوات التي جاءت على النحو التالي:

  • انتقل مباشرة إلى تطبيق العمرة.
  • اختر قبول جميع الأذونات المقدمة لك ثم اختر المستخدم الجديد.
  • اختر متابعة ، ثم أدخل حالة المستخدم لتطبيق Umrahna ، ثم اكتب البيانات المطلوبة.
  • وافق على الشروط والأحكام ، ثم انقر فوق تسجيل.
  • اختر التاريخ المناسب ، ثم اختر موافق ، ثم تابع.
  • احتفظ بالباراكورد أمامك.

الرقم المجاني الموحد لوزارة الحج والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن رقم مخصص للتواصل معها في حال الرغبة في الاستفسار أو تقديم شكاوى أو التعرف على أي أمر يتعلق بالحج والعمرة وهو 00966920002814 لجميع الراغبين في الاستفسار عن أي أمر بكل سهولة. ودون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة أو الاتصال برقم الصندوق. الرمز البريدي هو 2475 أو الرمز البريدي 11183 أو يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

رابط موقع وزارة الحج والعمرة

وفرت وزارة الحج والعمرة رابطًا لموقعها الرسمي على الإنترنت لتمكين جميع الراغبين من الاستفسار أو التعرف على مواعيد الحج والعمرة من التعرف عليها بسهولة ودون الحاجة للذهاب إلى أي مكان.

.