التخطي إلى المحتوى

تعتبر لعبة PUBG من أشهر الألعاب الإلكترونية التي حازت على شعبية كبيرة بين المراهقين في جميع أنحاء العالم ، لأنها تعتبر من ألعاب الفيديو المجانية الممتعة ، ومنذ إطلاقها في عام 2018 تم تحديث اللعبة والعديد من يتم إجراء تغييرات مختلفة بشكل مستمر ؛ لهذا السبب لا يشعر اللاعبون بالملل ، ويعتبر الخيار الأمثل لهم لقضاء أوقات فراغهم ، ويتم البحث بشكل متكرر لمعرفة تفاصيل تحديث جديد للعبة PUBG الشهيرة 2022 والتي سنقوم بها. تظهر لك في السطور التالية.

تحديث جديد للعبة PUBG الشهيرة

تم الإعلان عن تفاصيل التحديث الأخير في لعبة PUBG الشهيرة ، واللافت أن هذا التحديث يتضمن العديد من التغييرات المختلفة في اللعبة لجعل تجربة اللعب أفضل وأكثر إمتاعًا ، والتحديث متاح لكل من Android و iOS مثل وسيلة للتمتع بالعديد من التغييرات المميزة والممتعة التي تم إجراؤها في التعديل الجديد ؛ هذا هو السبب في أنهم يبحثون بشكل متكرر حتى يتمكنوا من الحصول على تحديث PUBG 2.1 الجديد ، والذي يسمى السر القديم ، والتحديثات الجديدة التي تم إجراؤها هي كالتالي:

  • تم تعديل العديد من العملات الذهبية والفضية في اللعبة.
  • أيضًا ، تم إجراء تعديلات على الشخصيات والحقائب في اللعبة.
  • تمت إضافة خاصية الحماية الملكية وهي وسيلة لاكتشاف الكنوز في اللعبة.
  • من بين ما تمت إضافته ، يمكن رؤية المعابد الفرعونية الطائرة ذات المظهر المميز أثناء اللعب.
  • هذا بالإضافة إلى إضافة أنيميشن مميز وقوي.

تاريخ إصدار التحديث الجديد

تم الإعلان عن الإعلان عن التحديث الجديد في لعبة ببجي 2022 الذي سيظهر قريباً ابتداءً من الأربعاء ، والمميز أن الإصدار متاح على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، والتحديث الجديد هو طريقة يمكنك من خلالها الحصول على أنماط وخرائط مختلفة ، كما أنه يتيح العديد من الأحداث الجديدة مما يجعل اللعبة ممتعة.

ما يميز اللعبة أنه عند تحديث اللعبة بالتحديث الجديد ستتوفر العديد من المكافآت المختلفة مجانًا ، والتي سيتم توفيرها من خلال القسائم ، وهي طريقة لفتح صناديق الحظ ، بالإضافة إلى حقيقة أن العديد من التحسينات قد تم إجراؤها. مصنوع.

.