التخطي إلى المحتوى

أنهى طلبة البكالوريا في الجزائر امتحاناتهم قبل أيام ، وينتظرون الآن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر ، حيث بدأت أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ، وبعد استكمالها ، سيتم تحميل نتائج BAC عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، وسيتمكن جميع الطلاب والمعلمين من رؤية النتائج مجانًا من خلال رقم التسجيل أو كلمة المرور ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان نتائج البكالوريا سيكون يوم 17 يوليو أي الأحد المقبل.

نتائج PAC في الجزائر

بدأت أعمال التصحيح والمراجعة بعد 10 أيام من الاختبارات. تقدم الطلاب لامتحانات البكالوريا منذ حوالي شهر ، وينتظر جميع الطلاب الآن إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر لعام 2022. وصرح وزير التربية الوطنية أن نتائج شهادة البكالوريا سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوعين الأخيرين من العام. الشهر. جويلية ، عند الانتهاء من جميع التصحيحات والمراقبة والرقابة على الدرجات وإعلان نتائج البكالوريا الجزائرية رسميا.

اعلان نتائج البكالوريا في الجزائر

أقيمت امتحانات البكالوريا في الجزائر هذا العام مع الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. هذا ، وقد بدأت جميع أعمال التصحيح ، بالإضافة إلى تشفير أوراق إجابات جميع الطلاب لضمان المصداقية في التصحيح وإعلان النتائج ، وستقوم الوزارة بإتاحة النتائج إلكترونيًا قبل عرضها في المدارس.

كيفية الحصول على نتائج PAC للجزائر 2022

للحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر إلكترونيًا ، يتم الدخول إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات بالضغط على هذا الموقع الخاص بالديوان الوطني ، حيث خصصت الوزارة هذا الرابط لتسهيل حصول الطلاب على نتائجهم.

بعد دخوله الموقع يضغط الطالب على نتائج البكالوريا 2022 ثم يكتب رقم التسجيل وكلمة المرور التي يجدها الطالب في استدعائه لأداء شهادة البكالوريا. متوسطها مع تصنيف النجاح أو الفشل.

.