التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج البكالوريا النشطة 2022 الجزائر برقم التسجيل ، لأن التوتر والقلق يسيطران على الطلاب مع اقتراب موعد النتيجة ، وأعلنت مصادر من المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات أن نتائج الطلاب في العلوم الطبيعية والفيزياء والأحياء جيدة ، وقد تم الكشف عن نسبة نجاح الطلاب والتي بلغت حوالي 52٪ لحوالي 700 ألف مرشح تقدموا للامتحانات ، وأكملت مراكز التجميع جميع أعمال فك وإعادة كتابة البيانات الشخصية للممتحنين ، وهي تم إرسال الاسم ورقم التسجيل على أوراق الامتحان والدرجات النهائية إلى المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات لتجميع وإعلان النتائج ، مشيرة إلى إغلاق مراكز التصحيح بشكل دائم يوم الاثنين.

موقع نتائج البكالوريا النشطة 2022 الجزائر

نشير إلى رابط الموقع الإلكتروني لنتائج البكالوريا 2022 الجزائر ، من خلال الرابط bac.onec.dz الخاص بمكتب الامتحانات الوطنية ، حيث ننتظر إعلان النتيجة في الساعات المقبلة. في الأسبوع الثالث أو بداية الأسبوع الرابع من شهر يوليو ، أشارت مصادر موثوقة إلى أن العديد من الممتحنين في الشعبين العلمي والتقني قد يحصلون على العلامة الكاملة في الرياضيات والعلوم الفيزيائية ، بينما يحصل العديد من الممتحنين في الشعب الأدبية على نقاط استبعاد في التاريخ والجغرافيا. والفلسفة.

موعد إعلان نتائج PAC 2022

من المنتظر إعلان نتيجة البكالوريا 2022 في الجزائر ، اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 ، من خلال رقم التسجيل ، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، عبر رابط نتائج البكالوريا. 2022 شهادة. وتشير بعض المصادر الأخرى إلى أن النتائج متوقعة بين 13 يوليو و 15 يوليو على أبعد تقدير ، وبما أن نتائج BAC 2022 في جميع المحافظات لم تعلن بعد ، فإن جهودنا ستستمر في توقع موعد إعلانها الرسمي حتى موعدها. يتم الحصول عليها في الساعات القادمة.

خطوات استخراج نتائج البكالوريا 2022

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ويمكنك التعرف عليها من خلال هذه النقاط التفسيرية في هذا التقرير المقدم للطلاب الجزائريين من الموقع المتميز ثقافني

  • اذهب إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • اكتب الاسم الكامل للطالب.
  • أدخل رقم التسجيل الخاص بك.
  • انقر على نتيجة عرض الكلمة.
  • يمكنك ترك تعليقك في خانة الوصف ، حيث تشير إلى الاسم ورقم التسجيل حتى نبلغك بمجرد إعلان النتيجة.

.