التخطي إلى المحتوى

نتائج الدورة التاسعة لسوريا moed.gov.sy ظهرت مؤخرًا حول ظهور نتائج التاسع في سوريا لعام 2022 ، لذلك يبحث جميع طلاب الصف التاسع في سوريا عن موعد ظهور النتيجة النهائية وكيفية ذلك. استفسر عنها بالطريقة الصحيحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، وذلك لأنهم انتهوا من أداء الامتحانات في جميع المدارس السورية قبل أيام ، وأعلن وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستكون عبر الإنترنت من خلال الرابط الرسمي. لمنع أي ازدحام داخل المدارس أثناء الاستفسار عن النتيجة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة جميع الطلاب ، وهنا نعرض لكم نتائج الدورة التاسعة في سوريا

نتائج سوريا التاسعة

أعلن وزير التربية والتعليم السوري ، أن نتائج الصف التاسع في سوريا ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة ، لأنه من المعروف أن طلاب الصف التاسع بدأوا إجراء امتحانات يوم 28 الموافق السبت من شهر أيار 2022. ، واستمرت فترة الامتحان قرابة أسبوعين ، حيث انتهت يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر الخامس من نفس العام الدراسي ، حيث تم إجراء الاختبار وفقًا للتعليمات التي تحددها الوزارة وما يليها. اجراءات وقائية.
أكد وزير التربية والتعليم السوري أن النتيجة ستظهر في جميع محافظات سوريا بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحان ، وقد تم تحميلها عبر الإنترنت على موقع الوزارة ، ويجب على أي طالب التوجه فورًا إلى مدرسته للحصول على الشهادة الأصلية. التي تؤكد نجاح الطالب بالدرجات في العام الدراسي.

خطوات للاستعلام عن نتائج الدورة التاسعة في سوريا

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا هي:
أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية عبر وزارة التربية والتعليم السورية ، ثم تحديد نتائج الدورة التاسعة في سوريا لعام 2022 ، واختيار المحافظة التي يوجد بها الطالب ، ثم إدخال جميع بيانات الطالب من حيث الاسم ورقم الاشتراك ، بعد ذلك اضغط على زر الاستفسار عن النتيجة وانتظر بعض الوقت. في النهاية ، سيتم عرض النتيجة مع جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب في العام الدراسي.

.