التخطي إلى المحتوى

موعد إيداع الدعم السكني خلال شهر تموز ومعايير التسجيل. ينتظر العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد سداد الدعم السكني خلال شهر يوليو الجاري ، للاستفادة منه ، حيث يعد برنامج الدعم السكني من أفضل المساعدات التي يقدمها صندوق التنمية العقارية في يستفيد السعوديون والمواطنون من مقدار الدعم الذي تقدمه الجهات المختصة ، ويتم صرف هذا المبلغ لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية. حددت وزارة الإسكان بالمملكة موعدًا محددًا لإيداع دعم برنامج الإسكان في حسابات الأفراد المستحقين.

موعد إيداع الدعم السكني خلال شهر تموز:

الموعد النهائي لتقديم الدعم السكني
إيداع دعم الإسكان خلال شهر تموز 1443

يتم طرح الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع ، خاصة من المستفيدين في المملكة ، لذا فهم يستفسرون عن موعد صرف دعم برنامج الإسكان لهذا الشهر ، وهو اليوم الرابع والعشرون من الشهر الميلادي ، وهذا هو اليوم. تاريخ محدد لصرف الدعم شهرياً ، وسيبدأ ضخ المساعدات في حسابات المستفيدين في البداية. اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 24 يوليو الموافق 25 ذي الحجة 1443 ، ولا يتم التغيير في موعد الصرف إلا إذا صادف يوم الصرف عطلة رسمية أو عطلة تعلنها الحكومة في المملكة العربية السعودية.

معايير التسجيل في الدعم السكني:

هناك مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين استيفاؤها للاستفادة من مساعدات برنامج الإسكان لدعم المواطنين ، وهذه الشروط هي كما يلي:

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية ، كما يجب أن يكون مقيمًا دائمًا في المملكة العربية السعودية.
  • في حالة كون المتقدم أو المستفيد امرأة أو مطلقة يشترط ألا يكون قد مضى على ذلك أكثر من عامين.
  • كما يجب على المتقدمة في البرنامج إعالة الأسرة ، حتى لو كانت امرأة ، فيشترط أن يكون لديها أطفال.
  • يجب ألا يقل عمر المستفيد عن 25 عامًا للاستفادة من الدعم.
  • أيضًا ، يجب ألا يمتلك المتقدم أي سكن حكومي.
  • أخيرًا ، يجب ألا يكون مقدم الطلب قد امتلك سكنًا خلال السنوات الخمس الماضية من تاريخ تقديم الطلب للبرنامج.

.