التخطي إلى المحتوى

ننشر جداول امتحانات الدور الثاني والابتدائي والإعدادي والصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية بمحافظة الجيزة للعام الدراسي الحالي والمقرر إطلاقه على مستوى الأقسام التربوية بالمحافظة وفقا لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

جداول امتحانات الدور الثاني الابتدائي

أكد أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، انطلاق إمتحانات الدور الثاني من السابع عشر إلى الحادي والعشرين من شهر يوليو المقبل للمرحلة الإبتدائية والصفين الأول والثاني إعدادي.

كما ستبدأ امتحانات الشهادات الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع من الرابع والعشرين إلى الحادي والثلاثين من شهر يوليو.

أما موعد إمتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية فمن المقرر أن يبدأ في الرابع والعشرين من شهر يوليو المقبل على مستوى الأقسام التربوية بمحافظة الجيزة حسب الجداول المعتمدة التي تعلنها مديرية التربية والتعليم. في المحافظة.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد المرحلة الإعدادية بمحافظة أسيوط .. الحد الأدنى للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني.