التخطي إلى المحتوى

مع الإيداع الفوري خلال 24 ساعة وبدون تحويل الراتب ، يكون تمويلك نقديًا ، وهو منتج تمويلي يهدف إلى تلبية الاحتياجات المالية للعملاء في المملكة العربية السعودية ، من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة. هذا العرض هو أحد عروض التمويل التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة حيث يبحث العميل عن حلول تمويل بتدفق نقدي سريع وفوري.

تمويل شخصي بإيداع فوري خلال 24 ساعة فقط بدون تحويل الراتب

تمويلك النقدي بأقل دخل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم ، هذا المنتج هو أحد منتجات التمويل المتاحة للعميل في المملكة العربية السعودية بصيغة إسلامية وتحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ، سما ، حيث توفر منصة سلفا الإلكترونية هذا التمويل الشخصي بمبالغ مالية تخدم الاحتياجات المالية والشرائية لجميع المواطنين ، من خلال إجراءات سهلة ومريحة وموافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي ، الإلكتروني كما تتيح منصة سلفا للعملاء من موظفي الحكومة والقطاع الخاص الاستفادة من هذا المنتج بشروط سهلة وغير معقدة.

ما هي مميزات التمويل الشخصي من منصة سلفا الالكترونية؟

  1. قدمت منصة سلفا الإلكترونية التمويل الشخصي بإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ، سما ، وبصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  2. يمكن للمتقدم الحصول على مبالغ مالية عن طريق تمويل منصة سلفا الإلكترونية ، والتي تبدأ قيمتها من 1000 ريال سعودي وتصل إلى 5000 ريال سعودي.
  3. يمكن للشخص المتقدم الحصول على موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي.
  4. لا يحتاج العميل إلى تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفا الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة.
  5. قدمت منصة Salfa عبر الإنترنت قروضًا شخصية بهامش ربح تنافسي.
  6. توفر منصة سلفا التمويل الشخصي بإيداع نقدي سريع خلال 24 ساعة فقط من تقديم الطلب ، في الحساب المصرفي للعميل المعتمد من قبل المنصة.
  7. يمكن للعميل الاستفادة من عدة فترات سداد مرنة ومجدولة ، يمكن من خلالها تقسيم المبلغ المقدم إلى دفعات ميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي دون تحويل الراتب من منصة سلفا

  • في البداية ، يجب على العميل تسجيل الدخول إلى الصفحة الرسمية لمنصة Salfa الإلكترونية على الإنترنت ، وإنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك ، يحدد العميل قيمة المبلغ المقدم الذي يحتاجه ، ويحدد المدة التي يراها مناسبة لسداد مبلغ التمويل الشخصي.
  • بعد ذلك تأتي خطوة ملء بعض البيانات مثل البيانات الشخصية وبيانات العمل والحالة المالية للشخص المتقدم.
  • تقوم منصة سلفا عبر الإنترنت بتقييم طلب التمويل الشخصي في أسرع وقت ممكن.
  • بعد التحقق من صحة جميع البيانات والمستندات المؤيدة ، يتم إيداع المبلغ المقدم في الحساب الشخصي للعميل.

.