التخطي إلى المحتوى

حالة ترقب كبيرة تجتاح الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء المغرب في هذا الوقت ، بحيث تكون نتائج البكالوريا في المغرب معروفة في جميع المدن المغربية بشكل عام ، بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان نتائج الطلاب بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات من خلال المدارس في جميع المدن المختلفة بناءً على الضوابط والإجراءات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم المغربية ، ومن خلال هذا المقال سنراجع الرابط مباشرة للاستفسار عن نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب Résultats Bac عن طريق وزارة التربية والتعليم المغربية.

نتائج البكالوريا في المغرب 2022 جميع المدن المغربية

انطلاقا من التوتر والقلق الذي يعيشه الطلاب في جميع أنحاء المغرب ، من أجل معرفة المعدلات والنتائج التي تم الحصول عليها ، حرصت وزارة التربية والتعليم المغربية على الإعلان عن كافة تفاصيل إعلان نتائج البكالوريا في المغرب. وفي جميع المدن ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، أشارت الوزارة رسميًا إلى أن نتائج الدورة الاعتيادية لبكالوريا 2022 المغرب ستظهر في الأيام الأولى من شهر يوليو الجاري ، بحسب ما أعلنته الوزارة عبر موقع نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب. وأكد وزير التربية المغربي أن النتائج ستعرض إلكترونيا قبل عطلة عيد الأضحى المبارك. وذلك لكي يحصل كل طالب على نتائج PAC ومعرفة المعدلات والمقترحات التي حصل عليها الطلاب في الامتحانات الرسمية التي جاءت خلال الأيام الماضية.

رابط الاستفسار عن نتائج البكالوريا في المغرب 2022

يمكن لجميع طلاب البكالوريا في جميع أنحاء المغرب الاستفسار بسهولة عن نتائج امتحانات الدورة العادية لعام 2022 ، من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم المغربية ، باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يجب أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع نتائج Pac 2022
  • وبعد ذلك يتم الاختيار للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 في المغرب.
  • يتم تحديد مدينة الطالب من بين الخيارات المتاحة.
  • بعد ذلك ، يجب عليه تضمين رقم المسار الخاص به في الحقل المخصص له.
  • بعد إدخال جميع البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح ، يتم تحديد رمز إظهار النتيجة لتظهر على الفور.

.