التخطي إلى المحتوى

نتعرف على تنسيق الثانوية العامة 2022 بعد المدرسة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ والحد الادنى للقبول بالصف الاول ثانوى عام على مستوى الاقسام التربوية بالمحافظة للعام الدراسى القادم ورابط التقديم في مدرسة ثانوية.

تنسيق ثانوية 2022 بعد المدرسة الاعدادية

حيث وافق اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على الحد الأدنى للقبول للصف الأول الثانوي العام والمنازل والخدمات الخاصة والخدمات بجميع المدارس ، بحضور عمرو البشبيشي نائب المحافظ. ومحمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

وحُدِّد الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة عند 242 درجة ، وللثانوية العامة 140 درجة ، والحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة الخاصة 140 درجة.

الحد الأدنى المطلوب للقبول في السنة الأولى من المدرسة الثانوية

بينما حُدِّد الحد الأدنى للمستوى في الثانوية العامة بنسبة 25٪ من إجمالي عدد المقبولين في الصف الأول الثانوي ، مع ترتيب المتقدمين حسب الإجمالي ترتيبًا تنازليًا بناءً على القرار الوزاري رقم 257 لسنة 2018.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة التطبيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثانوية الابتدائية عن طريق الدخول من خلال موقع الوزارة (من هنا) واختيار التقديم للصف الأول ثانوي واختيار المحافظة واختيار المدرسة التي يرغب في الالتحاق بها للعام الدراسي القادم.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

وفيما يلي جداول الامتحانات للصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة