التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات هاتف iPhone 14 Pro Max تعتبر سلسلة هواتف Apple من أفضل وأذكى أنواع الهواتف على الإطلاق ، وذلك لاحتوائها على العديد من الميزات مثل الذاكرة الكبيرة والشاشة الكبيرة ، وهواتف iPhone من بين الأنواع أن يثق المستهلكون من حيث الإمكانيات والمواصفات العالية من ناحية أخرى ، فهي من العلامات التجارية للهواتف التجارية المنتشرة في جميع دول العالم وتحقق نسبة عالية من المبيعات ، وتعمل الشركة المنتجة على توفير العديد من الإصدارات في أقصر وقت وهذا يساعدها على أن تكون منافسًا قويًا لأي علامة تجارية أخرى.

مواصفات iPhone 14 Pro Max في السوق

دعنا نتعرف سويًا على أهم مواصفات ومميزات iPhone 14 Pro Max في السوق ، حيث أنه من أفضل الإصدارات التي قامت شركة Apple بتصديرها إلى جميع دول العالم ، ومن أهم مواصفاته ما يلي:

  1. • يتوفر أكثر من إصدار من iPhone 14 Pro Max والتي تختلف عن بعضها البعض من حيث أبعاد الهاتف مثل: 160.8 – 78.1 – 7.7.
  2. • تم صنع هذا الهاتف أيضًا بواجهة زجاجية تُعرف باسم Gorilla Glass ، كما أن ظهر الهاتف مصنوع من الزجاج ، بينما كان إطاره مصنوعًا من التيتانيوم.
  3. • يدعم الجهاز شريحتين اتصال لكنهما يختلفان عن بعضهما البعض من حيث النوع الأول يسمى nano sim والثاني يسمى esim.
  4. • من مميزات الهاتف أنه يدعم شبكات اتصالات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.
  5. • الهاتف مقاوم للماء والغبار لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة ومقاوم للماء حتى 6 أمتار تحت الماء.
  6. • يوفر هذا الهاتف خدمة الدفع عن بعد عبر MasterCard و Visa Card.
  7. • يدعم تقنية البلوتوث والواي فاي. يحتوي على مكبرات صوت خارجية من نوع استريو.
  8. • بالإضافة إلى وجود ميكروفون خاص يعمل على عزل الصوت إذا كان هناك صوت عالي في المكان الذي يستخدم فيه الهاتف عند إجراء المكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى التسجيلات الصوتية.
  9. يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 وات مما يساعد في شحن الهاتف بنسبة 100٪ في مدة لا تزيد عن 40 دقيقة ، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 20 وات وأيضًا لاسلكي. يشحن بقوة لا تقل عن 7. 5 واط.

سعر iPhone 14 Pro Max في السوق

يتوفر هاتف iPhone 14 Pro Max بأربعة إصدارات تختلف حسب المساحة التخزينية ، ويبلغ سعر نسخة الهاتف 256 جيجا في العالم 1100 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى أن سعره في السعودية 5150 ريال سعودي ، بينما سعره 4720 درهمًا ، وسعره في السعودية حوالي 23500 جنيه مصري.

.