التخطي إلى المحتوى

رابط الاستفسار عن اسماء لم شمل الاسرة الفلسطينية 2022 الدفعة الجديدة. وحتى الآن ، ما زالت الأخبار تتداول حول أسماء اللقاءات الفلسطينية ، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص معرفة أسماء اللقاءات لشهر تموز.

اسماء الوحدة الفلسطينية 2022 الدفعة الجديدة

تعتبر قائمة لم شمل الأسرة في عام 2022 من أهم القضايا لجميع مواطني قطاع غزة والضفة الغربية في الوقت الحالي ، انسجاما مع وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية على صفحتها الرسمية المعتمدة عبر فيسبوك ، وماذا؟ أعلن وزير الشؤون المدنية الفلسطيني ، حسين الشيخ ، عن إعلانه بشأن أسماء 5500 شخص أعلن الوحدة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

غرد معالي حسين شيخ وزير الأحوال المدنية رئيس الهيئة العامة ، اليوم الثلاثاء 12 تموز / يوليو ، عبر حسابه الشخصي الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلًا:

سيتم الإعلان عن أكثر من 5000 اسم للم شمل الأسرة الفلسطينية من الجانب الغربي من غزة.

رابط للاستعلام عن اسماء لم شمل الاسرة الفلسطينية 2022

رابط للاستعلام عن قوائم أسماء لم شمل الأسرة الفلسطينية يمكن الاستعلام عن قائمة أسماء لم الشمل الفلسطينية لعام 2022 من خلال موقع الهيئة العامة للأحوال المدنية ، وستكون القوائم متاحة في غضون عدة ساعات على الموقع من خلال ما يلي.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية.
  • اختيار تصاريح الهوية للمواطنين الفلسطينيين
  • الكشف عن أسماء لم الشمل الفلسطيني.

إعلان لم شمل الأسرة الفلسطينية قوائم الأحوال المدنية 2022

فيما يلي بعض التفاصيل الخاصة بأسماء وزارة الشؤون المدنية للم شمل الأسرة الفلسطينية 2022 ، والتي أعلنها وزير الشؤون المدنية حسين شيخ في 29 كانون الأول (ديسمبر) 2021 أن السلطات الإسرائيلية أصدرت إعلان موافقة رسميًا للدفعة الثانية المكونة من 10 آلاف شخص. أسماء لم شمل الأسرة بعد الأول. تم الإعلان عن الدفعة أيضًا في أغسطس 2021 وتضمنت لم شمل 50000 أسرة ، مع الموافقة على دفعة جديدة من 5500 أسرة في 12 يوليو 2022.

من خلال هذا المقال قمنا بتزويدكم بكافة المعلومات حول تفاصيل أسماء لم شمل العائلات الفلسطينية لعام 2022 ، في الضفة الغربية لقطاع غزة ، وبذلك نكون في الختام ، كما تعلمنا من خلال المقال عن القوائم 5500 عائلة لم الشمل الفلسطيني.

.