التخطي إلى المحتوى

يبحث طلاب المدارس الثانوية عن توزيع الدرجات في الامتحان لغة أجنبية ثانية تتزايد عمليات البحث من قبل الطلاب من خلال محركات Goga العالمية حول توزيع الدرجات في اللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية واللغة الإسبانية بعد أن أنهى الطلاب امتحاناتهم يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 ، لذلك نقدم لكم معلومات مهمة من خلال خطوط بارزة.

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثاني للثالث ثانوي 2022

يختلف توزيع الدرجات لمادة اللغة الأجنبية الثانية عن باقي المواد سواء اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية التي أخذها طلاب الثانوية بالأمس بجميع اللغات المختلفة في وقت اثنين ساعات ، ويبحثون عن توزيع الدرجات من أجل التعرف على كل سؤال. يحتوي على عدد الدرجات وحصلوا على درجاتهم في المادة ، وامتحان اللغة الثانية جاء على مستوى قياس الطالب المتوسط ​​وفق النظام الذي يعتمد على فهم المعلومات للإجابة على أسئلة الامتحان بسهولة ، كما هو الحال بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية. استكمال الامتحانات المتبقية يوم الأحد 3 من شهر تموز المقبل ، مادة الجغرافيا لشعبة الأدب والكيمياء للشعبة العلمية ، وتستمر الامتحانات حتى 21 تموز.

تقسيم درجات الامتحانات الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية

وسوف ننقل إلى جميع طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 من خلال تقرير تقسيم درجات مواد اللغة الأجنبية الثانية ، الفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية ، كما هو موضح لكم.

  • امتحان يتكون من 33 سؤالا بجميع اللغات وشمل 40 علامة.
  • يحتوي على 26 سؤالًا لكل سؤال درجة واحد ويوجد 7 أسئلة لكل سؤال درجة واحد.

اقرأ أيضا

توزيع درجات امتحان الثانوية العامة الفرنسية 2022. توزيع درجات ورقة بابل الفرنسية للصف الثالث ثانوي 2022