التخطي إلى المحتوى

تعرف على سعر تذكرة الحيوانات في جدة وأوقات العمل ، لكل من يرغب في حضور أنشطة جدة الغابة المثيرة والممتعة ، عش التجربة مع أطفالك والمغامرة مع عائلتك وأصدقائك في أجواء السفاري المميزة ، حيث بدأت فعاليات موسم جدة ، خاصة في حديقة الغابة في شهر مايو الماضي ، وبدأ المواطنون السعوديون يتقاطرون للاستمتاع بأجواء الأعياد المثيرة التي تغطي مساحة 600 متر ، وتضم العديد من الأنواع والأنواع المختلفة من الحيوانات البرية والطيور من الجميع. الأشكال والأحجام ، فلا داعي للسفر للخارج للاستمتاع بجو السفاري والتفاعل مع الطبيعة والحيوانات البرية. وطريقة حجز التذاكر للأفراد والجماعات.

سعر تذكرة حيوانات جدة وساعات العمل
سعر تذكرة حيوانات جدة وساعات العمل

جد الغابة

أطلقت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ، غابة جدة ضمن فعاليات موسم جدة في شهر مايو 2022 ، ووفرت أجواء سفاري عائلية مميزة وترفيهية لمزيد من المتعة. المملكة العربية السعودية ، بمساحة 600 متر ، تضم أكثر من ألف نوع من الحيوانات البرية ، بالإضافة إلى مائتي نوع من الطيور بمختلف أشكالها وألوانها ، كما تضم ​​بعض الأنواع النادرة من الحيوانات والطيور ، وأصبحت من أهم المعالم السياحية في مدينة جدة.

اوقات عمل حديقة الحيوان بجدة

بدأت أجواء السفاري والمغامرة في حديقة غابة جدة ، والتي تستقبل حوالي 5000 زائر يوميًا ، وتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي تناسب الرحلات والنزهات العائلية لسكان جدة ولجميع سكان مناطق المملكة المختلفة. . يبدأ العمل في الساعة الحادية عشرة صباحًا وتستمر الأجواء والمغامرات حتى التاسعة مساءً ، وهو المكان الأنسب للاستمتاع بطبيعة الحياة الفطرية في نطاق آمن ، حفاظًا على سلامة المواطنين.

جدة جنجل موسم جدة
جدة جنجل موسم جدة

سعر تذكرة الحيوانات في جدة

يتم تحديد سعر تذكرة الحيوانات في جدة الغابة من خلال تحديد الفئة العمرية والأنشطة التي يرغب الزائر بممارستها داخل الحديقة. حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين ، إليكم أسعار فئات التذاكر المختلفة.

  • سعر تذكرة دخول الحديقة العامة في جدة 55 ريالا ، والأطفال دون سن الثانية مجانا.
  • تذكرة سفاري + دخول الحديقة 150 ريال سعودي للفرد.
  • سعر تذاكر دخول 4 اشخاص للحديقة العامة + رحلة سفاري 2000 ريال.
  • ممر الغابة بالحديقة سعر الدخول 100 ريال للفرد.

.