التخطي إلى المحتوى

تعتبر عروض شركة تسهيل للتمويل من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في تقديم الأموال والمنح للأفراد متوسطي الدخل وهي شركة تابعة لشركة الإلكترونيات المتحدة “إكسترا”. لتوفير هذه التمويلات ، بمبلغ مالي يصل إلى 350 مليون ريال سعودي. تتبع هذه الشركة قيادة البنك المركزي السعودي ، وينعقد لها مجلس شرعي للتأكد من أن المنح المالية المقدمة من قبلها تتوافق مع معايير الدين الإسلامي.

عروض تمويل تسهيل

جميع المنح المالية التي تقدمها هذه الشركة متوافقة مع معايير الشريعة الإسلامية ولا تتطلب وجود ضامن أو تحويل دخل مقدم الطلب إليها. نسبة المنحة المالية التي تقدمها هذه الشركة هي ضعف راتب العميل. فترة سداد هذه التمويلات متاحة لمدة تصل إلى 60 شهرًا وتتميز بالمرونة والسهولة. في إجراءات الحصول على التمويل وتقديم الأوراق المطلوبة ، تتم الموافقة على التمويل بشكل سريع ، ويتوفر التمويل لتلبية الاحتياجات الشرائية ، مع نسبة من الأرباح حتى سداد مبلغ التمويل.

خدمات التسهيل السعودية

يوجد العديد من التمويلات داخل شركة تسهيل السعودية وهي كالتالي:

  • لا يتطلب التورق ، الذي ينطبق على جميع معايير الدين الإسلامي ، ضامنًا لتحديد دخل العميل. مبلغ مالي متاح للتمويل يبدأ من 15 ألف ريال سعودي وحتى ربع مليون ريال سعودي وفترة سداد تتراوح من 36 إلى 48 إلى 60 شهرًا.
  • المرابحة التي تطبق معايير الدين الإسلامي ولا تتطلب وجود ضامن أو تحويل دخل العميل ومنحة مالية تصل إلى 60 ألف ريال سعودي وفترة سداد تتراوح بين 12 و 18 و 24 و 30 شهرًا وتصل إلى 36 شهرًا. .

عروض تمويل تسهيل

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات السعودية في تقديم التمويل المالي ، وتقدم أكثر من عرض في مناسبات مختلفة ، ويتوفر الآن عرض من شركة تسهيل للتمويل بنسبة ربح 0٪ على جميع منتجات ايكيا ، في حالة الحصول على تمويل يتم سداده على مدى 12 شهرًا ، فهناك العديد من الجهات التي تتعامل مع هذه الشركة وتلبي احتياجات العملاء ، وهي كالتالي:

  • فيرجن ميغاستور
  • جولدز جيم
  • دهانكو هي شركة تابعة لحسين الدهان والمستشفى السعودي السويسري الطبي والمستشفى السعودي الألماني.
  • عيادات الفارابي ومستشفى الرماية.

.