التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج البكالوريا 2022 الجزائر، ينتظر العديد من طلاب البكالوريا في كل الولايات الجزائرية ظهور نتائج البكالوريا 2022 خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج البكالوريا 2022

كان طلبة البكالوريا 2022 بالجزائر قد اجتازوا امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي في جميع الولايات الجزائرية ، خلال شهر يونيو من العام الجاري 2022 ، ثم بدأت مراكز التصحيح في تصحيح ومراجعة أوراق إجابة الطلاب ، و ثم عمليات تجميع الدرجات ومراقبتها قبل إتمامها. وضع نقاط لكل مادة لكل طالب ، ثم مراجعة الإجابات مرة أخرى للتأكد من حصول كل طالب على العلامات التي يستحقها حسب إجاباته في دفاتر الإجابات.

بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات البكالوريا هذا العام أكثر من 731 ألف طالب وطالبة في مختلف الولايات الجزائرية ، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح في البكالوريا هذا العام أكثر من العام الماضي.

متى تظهر نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر؟

يعيش طلبة البكالوريا في مختلف الولايات الجزائرية في حالة ترقب وانتظار ظهور نتائج البكالوريا ، حيث من المقرر أن تحدد وزارة التربية الوطنية موعد ظهور نتائج البكالوريا 2022 والتي ستكون ضمن الأسبوعين المقبلين على أبعد تقدير ، حيث لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من وزارة التربية الوطنية حول موعد ظهور نتائج البكالوريا 2022.

رابط إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

من المقرر أن تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية نتائج البكالوريا لجميع الطلاب الجزائريين في مختلف الولايات عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات التابع للوزارة. بأنفسهم من خلال زيارة: bac.onec.dz بعد ذلك ، اكتب رقم تسجيل الطالب وكلمة المرور ، وأجب عن السؤال الذي يعرضه عليك الموقع ، قبل الضغط على الزر لحفظ النتيجة.

.