التخطي إلى المحتوى

تفصلنا ساعات قليلة عن ظهور نتائج البكالوريا الجزائرية التي زادت عمليات البحث عنها بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية ، بعد أن علم الطلاب أن الشهادة الثانوية ستظهر في الجزائر ، وبعد إعلان وزارة التربية الوطنية موعدها. من أجل الظهور الرسمي لنتائج كل نتيجة من نتائج الامتحانات للشهادة الثانوية للفصل الدراسي. الثاني 2022 في يوليو من هذا العام ، وهنا بدأ جميع الطلاب بالبحث عن طريقة للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 2022 من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz.

كشف نتائج البكالوريا الجزائرية

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نتائج امتحان الثانوية الجزائرية باتت وشيكة ، بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة للطلاب والطالبات في جميع الولايات. وفي الجزائر ، أعلن مصدر من الوزارة أنه سيتم رفع النتائج على الموقع الرسمي للوزارة عبر الإنترنت.

الكشف عن نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz
الكشف عن نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz

استفسر عن نتائج PAC 2022 عودة النتيجة في

يمكنك الآن الاستفسار عن نتائج البكالوريا الجزائرية عبر موقع وزارة الدين الوطني للامتحانات والمسابقات ، وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي ، ويمكنك الاستفسار من خلال التالي خطوات:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثم اختر “نتائج البكالوريا 2022”.
  • أدخل بيانات الطالب (رقم التسجيل ، كلمة المرور).
  • أخيرًا ، انقر فوق رمز “عرض النتيجة”.

هنا ، ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على جميع تفاصيل نتيجة الطالب من درجات كل مادة ، بالإضافة إلى التقدير الكلي.

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021
موعد صدور نتائج البكالوريا 2022

موقع مكتب الامتحانات الوطني onec.dz

بعد إتمام الطلاب للامتحانات يتوقع الإعلان عن شهادة PAC في الجزائر 2022 ، حيث أنهى الطلاب الامتحانات يوم 17 يونيو الماضي في جميع المواد في جميع مدن الجزائر ، وقد راعت الوزارة أخذ كل شيء. إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة حركة المرور عملية الفحص سلسة ومرنة ، ويتم الحفاظ على صحة الطلاب من خلال اتخاذ الإجراءات الوقائية لعدم الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وسيتم الإعلان عنها عبر موقع مكتب الامتحانات الوطني onec .dz.

.