التخطي إلى المحتوى

شهدت الفترة الماضية زيادة في عمليات البحث على مؤشرات جوجل لنتائج الصف التاسع السوري “نتائج التعليم الأساسي والمدرسة الإعدادية القانونية” ، تزامنا مع اقتراب وزارة التربية والتعليم السورية من إعلان النتائج النهائية على موقعها الإلكتروني. خلال الساعات القادمة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الضوابط الجارية حاليا ودون توقف. منذ أن أكمل الطلاب امتحانات الشهر الماضي في جميع المحافظات ، وخلال هذا المقال سنراجع معكم خطوات الاستفسار عن نتائج الدورة التاسعة من الدورة الأولى 2022 سوريا.

نتائج سوريا التاسعة 2022

جدير بالذكر أن الطلبة أنهوا أداء امتحانات مرحلتي التعليم الأساسي والإعدادي في التاسع عشر من شهر يونيو الماضي ، حيث أجريت الامتحانات وسط تضييق أمني وتطبيق إجراءات احترازية مشددة بالتزامن مع اندلاع جائحة فيروس كورونا الجديد ، في الامتحانات التي انطلقت في التاسع والعشرين من أيار ، خاض نحو 324 ألف طالب امتحانات الصف التاسع سوريا 2022.

نتائج سوريا التاسعة

رابط الاستفسار عن نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

أتاحت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا إلكترونيًا للاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2022 من خلال الدخول إلى التطبيق للاطلاع على النتائج فور تحميلها وتثبيتها على جهاز الطالب المحمول ، بالإضافة إلى الإعلان عن نتائج التعليم الإعدادي الأساسي والشرعي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية عن طريق الدخول على الرابط التالي:

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

ثانيًا: ثم الضغط على نتيجة الامتحان.

ثالثًا: ثم عليك أن تختار نتائج الصف التاسع السوري.

رابعًا: أدخل رقم الاشتراك والاسم الثلاثي للطالب.

خامساً: بعد ذلك عليك اختيار التخصص (تعليم أساسي – مدرسة متوسطة).

سادساً: أدخل اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

سابعا: ثم عليك الضغط على عرض النتيجة.

ثامناً: انتظر ثواني حتى تظهر النتائج أمامك.

نتيجة التاسع من سوريا 2022 بالاسم | نتائج شهادة التعليم الأساسي والشرعي

خطوات تحميل استمارة التقديم لنتائج الامتحانات سوريا 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا إلكترونيًا ليتمكن طلابنا من الاستفسار عن نتائج الفصل التاسع سوريا 2022 الجلسة الأولى ، وذلك بالدخول من خلال التطبيق ومعرفة النتائج فور ظهورها.

1- اذهب إلى محرك البحث الشهير جوجل.

2- ثم اكتب في حقل البحث تطبيق نتائج الامتحان.

3- ثم عليك البدء في تنزيل التطبيق على جهازك المحمول والانتظار حتى تكتمل عملية التنزيل.

4- ثم عليك الضغط على تثبيت التطبيق على جهازك.

.