التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن استلام طلبات الاعتراض على الدفعة السادسة والخمسين من شهر يوليو الماضي 2022 ، حيث يمكن للمستفيدين من دعم حساب الموان تقديم اعتراضاتهم على مبالغ استحقاق الدعم. الدفعة 56 من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن تابعونا لمزيد من التفاصيل.

استقبال طلبات الاعتراض على نفقة المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه بدأ في تلقي طلبات اعتراض على حساب المواطن للدفعة 56 ، وسبق أن قام برنامج حساب المواطن بإيداع مستحقات لدعم حساب المواطن لشهر يوليو 2022 للمستفيدين الذين تقدموا بطلبات. ، والذين استوفوا معايير الأهلية للدفعة 56.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهات المعنية نفذت ضوابط جديدة تشمل إعادة فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن ، كما أشير إلى تقديم دعم للمستفيدين بقيمة 8 مليارات ريال سعودي حتى نهاية العام المالي الحالي 2022.

أوضح عبدالله الهاجري مدير عام الاتصالات لبرنامج حساب المواطن أن الزيادة في دعم برنامج حساب المواطن للمستفيدين وصلت إلى 73٪ مقارنة بالدفعات السابقة ، وقد أشير إلى أن أكثر من 80٪ من حصل الأفراد المستقلون على كامل الاستحقاق من دعم حساب المواطن ، فيما بلغت القيمة الإجمالية للدعم 56 دفعة لشهر يوليو 2022 ، بعد دعم إضافي تجاوز 3.1 مليار ريال سعودي.

كيفية تقديم اعتراض على حساب المواطن

لتقديم اعتراض على برنامج حساب المواطن على نتائج الأهلية غير المؤهلة ، يتم ذلك باتباع ما يلي:

  • أدخل رابط برنامج حساب المواطن الرسمي.
  • ثم انقر على زر إدارة الحسابات.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابي.
  • ثم اضغط على تاريخ الاستحقاق.
  • انتظر حتى ترى قائمة الإحالات ، وإذا لم تكن مؤهلاً ، احصل على تفاصيل أسباب الرفض.
  • ثم يتم الضغط على زر رفع الاعتراض وستجده بجانب أسباب الرفض.
  • في النهاية عليك أن تملأ جميع البيانات المطلوبة منك لتقديم طلب الاعتراض ، وبعد ذلك عليك الضغط على زر إرسال.

من خلال هذه الخطوات ، ستكون قد قدمت بنجاح اعتراضًا على برنامج حساب المواطن.

.