التخطي إلى المحتوى

وشهدت الساعات الماضية الإعلان عن برنامج حساب المواطن بدأت الحكومة السعودية في تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم عن آخر قسط 56 وهو دفعة شهر يوليو 2022 التي تم صرفها لجميع المستفيدين خلال الأيام الماضية في الموعد المحدد للصرف ، حيث يتم تحديد المستفيدين من الدعم بناءً على مجموعة من الضوابط والشروط التي يحددها البرنامج ، وسنستعرض من خلال هذه السطور ما أعلنه البرنامج حساب المواطن بخصوص بدء استقبال طلبات الاعتراف بدعم دفعة 56 ، من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط (ca.gov.sa).

كيفية تقديم اعتراض على حساب المواطن السعودي دفعة 56
كيفية تقديم اعتراض على حساب المواطن السعودي دفعة 56

يعلن حساب المواطن عن استلام طلبات اعتراض لدعم الدفعة 56

نجد أن البرنامج حساب المواطن انتهى الآن السعودي من استلام طلبات الاعتراض ، وهي إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية للمتابعين ، والتي تتيح إمكانية تقديم فرصة لتقديم اعتراض على عدم استحقاق الدعم الذي تم إصداره. بعد إعلان نتائج الأهلية حسب ما يحدده البرنامج حساب المواطن مجموعة من الضوابط والشروط التي يتم بموجبها صرف الدعم للمستحقين.

كيفية تقديم اعتراض على حساب المواطن السعودي دفعة 56

يمكن تقديم اعتراض ضد برنامج الدعم حساب المواطن من خلال الموقع الرسمي للبرنامج باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للمواطن.
  • ثم يتم تحديد التسجيل عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الذي يظهر أمامك ، ثم الضغط على أيقونة التسجيل.
  • من الصفحة الرئيسية على الموقع ، يتم تحديد رمز الخدمات المتاحة.
  • ثم انقر فوق “إدارة الحسابات” ، ومن هناك نضغط على الحساب الشخصي.
  • بعد ذلك ، نضغط على أيقونة “إدارة حسابي” ، والتي نضغط من خلالها على قائمة تاريخ الاستحقاق.
  • وفي هذه الخطوة سوف تظهر على الفور الأسباب التي أعطيت لك من أجلها “.تنحية“الذي يوفره البرنامج سواء لمقدم الطلب أو الشركات التابعة له.
  • بعد ذلك يتم تحديد أيقونة تقديم اعتراض ، ثم يتم إدخال كافة البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح وتوضيح أسباب الاعتراض ، ثم النقر أخيرًا على الرمز لإرسال طلب اعتراض.

.