التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة إمكان للتمويل بالشراكة مع مصرف الراجحي السعودي في المملكة تمويلاً فورياً للمواطن السعودي ، حيث يعتبر هذا التمويل من أفضل التمويل المخصص له ، حيث يتميز التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة مدة 24 شهر بحد أقصى 50 ألف ريال يسمح بالتمويل عند طلب التمويل الشخصي الميسر التابع للشركة. تتميز إمكان بحقيقة حصول المتقدم السعودي على الموافقة الفورية بشروط وضوابط سهلة يجب الالتزام بها قبل التقديم على تمويل الشركة الميسر. كفيل وبدون تحويل راتب لجميع العملاء السعوديين من خلال إمكان للتمويل.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل فوري مع شركة إمكان

لكي يتمكن العميل السعودي من الحصول على تمويل شخصي فوري من شركة إمكان للتمويل بالاتفاق مع مصرف الراجحي السعودي ، من الضروري توفير جميع الشروط والأحكام اللازمة للتمويل الشخصي ، بما في ذلك توفير المطلوب الدخل الثابت الذي يجب أن لا يقل عن 4000 ريال سعودي وشروط أخرى لضمان الموافقة على التمويل النقدي السهل للشركة على النحو التالي:

  • في حال عمل المتقدم السعودي في القطاع الخاص في المملكة ، يجب توفير فترة لا تقل عن 6 أشهر ضمن العمل للحصول على الموافقة المطلوبة من إمكان.
  • تطلب شركة إمكان للتمويل في المملكة توفير دخل شهري ثابت قدره 4،000 ريال سعودي أو أكثر عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي سهل.
  • يتطلب التمويل الشخصي الميسر توفير العمر المطلوب للتطبيق الإلكتروني ، والذي قد يتراوح من 25 عامًا على الأقل إلى 60 عامًا فقط.

مزايا الحصول على تمويل فوري من خلال شركة إمكان

يرغب العديد من المواطنين السعوديين في الحصول على تمويل شخصي سهل دون الحاجة إلى تقديم موافقة الكفيل المدين ودون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري مع فترة سداد ميسرة لجميع العملاء تصل إلى عامين على الأكثر بموافقة فورية عند الطلب. التيار كما يلي بالتفصيل اليوم:

  • تمويل إمكان الراجحي متوافق مع معايير الشريعة الإسلامية عام 1443 هـ.
  • وبالمثل ، فإن تمويل شركة إمكان السعودية ، التابعة لمصرف الراجحي ، لا يتطلب كيانًا تجاريًا محددًا في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي الميسر المعروف بالتمويل الأصغر بدون ضامن سعودي.
  • التمويل أيضًا دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري عن طريق شركة إمكان في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الأصغر الشخصي على أقساط شهرية من 12 شهرًا إلى 24 شهرًا من خلال شركة إمكان للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

.