التخطي إلى المحتوى

كثيرًا ما يتم البحث عن الطلاب لمعرفة موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، وقد تم التأكيد على كل من الطلاب وأولياء الأمور في الجزائر للابتعاد عن المعلومات غير الصحيحة حول الموعد المحدد لإعلان النتائج ، ويمكن أن تكون النتيجة المعروف فور ظهوره إلكترونيًا عبر موقع المكتب الوطني على خطوات بسيطة ، وأكدت الجهات المسؤولة أن جميع الأخبار المتداولة حول نسبة النجاح في الاختبارات خاطئة وغير صحيحة إذا لم يتم الإعلان عنها رسميًا من قبل الجهات المختصة ، ونحن سوف تظهر لك في السطور القادمة تفاصيل مختلفة.

رابط نتائج شهادة البكالوريا 2022
رابط نتائج شهادة البكالوريا 2022

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022

خلال الأيام الماضية ، ومع اقتراب موعد النتيجة ، تداولت أخبار كثيرة عن نسبة نجاح الطلاب ، وتم التأكيد على أن النسبة تجاوزت 61٪ ، وأكدت وزارة التربية الوطنية أن هذه الأنباء غير صحيحة وأن إنها مجرد شائعات متداولة من مصادر غير رسمية.

أما عن موعد ظهور النتيجة ، فقد انتشرت أخبار كثيرة تفيد بأن النتيجة ستظهر في 14 يوليو 2022 ، وذكرت الأنباء أن النتيجة ستظهر في 17 يوليو 2022 ، لكن وزارة التربية الوطنية لم تحدد شيئًا محددًا. تاريخ ظهور النتيجة. حتى الآن ، لكن من المؤكد أنه سيظهر في الساعات المقبلة ، وعلى الأرجح سيكون من الخميس 14 يوليو 2022 إلى الأحد المقبل 17 يوليو 2022.

خطوات التحقق من النتيجة عبر الإنترنت

يتم البحث بشكل متكرر لمعرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا بخطوات بسيطة ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات مباشرةً.
  • في الخطوة التالية اضغط على نتائج البكالوريا 2022.
  • ثم أضف البيانات المطلوبة وهي رقم التسجيل وكلمة المرور التي ستجدها في الاستدعاء.
  • بعد مراجعة البيانات التي قمت بإضافتها ، انقر فوق الزر إظهار النتيجة.
  • ثم يتم عرض متوسط ​​الطالب وبياناته.

.