التخطي إلى المحتوى

وشهدت مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية زيادة في معدلات البحث عن رابط معرفة فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022 والتي ستصدرها المصرية للاتصالات في الخامس عشر من الشهر الجاري عبر موقعها الإلكتروني حتى يتمكن المشتركون في الخدمة من معرفة القيمة. من فاتورة الهاتف الأرضي ودفعها خلال فترة السماح المحددة من قبل الشركة. وخلال هذا المقال سنناقش معكم بالتفصيل خطوات الاستعلام عن فاتورة هاتف المنزل وطرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي لجميع العملاء في جميع المحافظات.

فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022

تستعد المصرية للاتصالات لتفعيل الرابط للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو الجاري ، الجمعة المقبل ، ليتمكن المشتركون في خدمة الهاتف الأرضي من الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الربع سنوي لأشهر مايو ويونيو ويوليو ، و البدء في سداد الفاتورة خلال فترة 30 يومًا ، وهي فترة السماح التي تحددها الشركة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي دون فرض غرامة على من يتأخر في السداد في تلك الفترة المحددة ، تليها إجراءات تصعيد من الجهة الحكومية. الشركة سواء بفرض غرامة قدرها 10 جنيهات أو تحويل المكالمات الهاتفية للهاتف للاستقبال واخيرا قطع الخدمة للعملاء الذين لا يدفعون فاتورة هاتف المنزل.

رابط الاستفسار ، فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022

أتاحت شرطة المصرية للاتصالات أكثر من طريقة للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي. تعد طريقة الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات من أكثر الطرق استخدامًا للبحث عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي من العملاء. فيما يلي خطوات معرفة قيمة فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022 ، كما يلي:

أولاً: تسجيل الدخول باستخدام موقع المصرية للاتصالات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيق Wei على الأجهزة المحمولة.

ثانيًا: بعد ذلك عليك إدخال رمز المقاطعة الذي تنتمي إليه.

ثالثًا: أدخل رقم الهاتف الأرضي بشكل صحيح.

رابعاً: ثم الضغط على كلمة “View Bills”.

خامسًا: عليك الانتظار بضع ثوانٍ ، وستظهر أمامك قيمة الاستهلاك الربع سنوي فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022.

كيفية سداد فاتورة الخط الأرضي

قدمت المصرية للاتصالات أكثر من طريقة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لتخفيف العبء والمشقة أمام مشتركي الخدمة من خلال الوقوف في طوابير أمام مقرات الصرافة كما كانت في السابق منها الدفع عن طريق فيزا كارد ، مكاتب فوري ومصاري وضامن وايضا بالذهاب الى المقر المركزي والدفع وايضا من خلال خدمة فودافون كاش.

إصدار فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022

تصدر المصرية للاتصالات في تمام الساعة الثانية عشرة صباح اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو لأشهر الاستهلاك. تفعيل فاتورة الهاتف الأرضي لشهر مايو ويونيو ويوليو. الاستعلام ودفع الفاتورة خلال فترة السماح.

.