التخطي إلى المحتوى

يبحث عن عدد كبير من الطلاب المدرسة الثانوية حول توزيع درجات امتحان الجغرافيا للصف الثالث ثانوي 2022 نقدم لكم عبر موقع صباح مصر كل المعلومات الهامة عن تقسيم درجات الجغرافيا. خلال امتحاناتهم.

توزيع درجات امتحان الجغرافيا الثالث الثانوي 2022

نشرح لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي عبر موقعنا الإلكتروني توزيع درجات امتحان الجغرافيا للثانوي العام 2022 ، وسيقوم الطلاب بفحص مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية بالثانوي الثالث يوم الأحد 3 يوليو 2022 ، والمدة الزمنية لامتحان الجغرافيا ستكون 3 ساعات في المدارس داخل لجان الامتحانات المؤمنة والمراقبة ، وجار الامتحانات في النظام الجديد نظام بابل شيت في شكل الاختيار من متعدد ، والذي يعتمد على فهم الطالب وتركيز السؤال واستبعاد الإجابات الخاطئة حسب دراسته واختيار الإجابة الصحيحة لذلك نقدم لكم المراجعات النهائية لمساعدة الطلاب على دراستها والتدرب عليها.

شعبة الجغرافيا للصفوف الثانوية العامة 2022 أدبي

وشددت الوزارة على تطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد ، وننشر على جميع طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 توزيع الدرجات وتقسيمها في مادة الجغرافيا الثالثة الثانوية للشعبة الأدبية ، والزمن المحدد لها. يجب أن تكون الإجابة على امتحان الجغرافيا يوم الأحد ثلاث ساعات موضحًا لك ما يلي.

  • يتضمن امتحان الجغرافيا 50 سؤالاً ، 40 سؤالاً مقسمة إلى 40 علامة ، كل سؤال علامة واحدة.
  • وعشرة أسئلة من 20 درجة ولكل سؤال درجتان.
  • امتحان الجغرافيا 60 درجة.

اقرأ أيضا

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثاني الثالث ثانوي 2022. تقسيم درجات امتحانات الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية