التخطي إلى المحتوى

عرض الصف الأول ثانوي 2023 طبعا تقديم تقديم للصف الأول ثانوي 2023 هو من الأمور التي تحظى باهتمام واسع من قبل العديد من طلاب شهادة المدرسة الإعدادية بالإضافة إلى أولياء أمورهم للعام الجديد 2023/2022 وهذا يأتي بعد أن تم فتح جميع المرافق من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتقديمها إلكترونيًا ولجميع المدارس الثانوية الحكومية ، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، ومن خلال رغبة الطلاب ودرجاتهم ورغبتهم في الالتحاق ، سواء في الثانوية العامة المدارس أو من خلال المدارس الصناعية الفنية والمدارس التجارية الفنية والمدارس الفنية الزراعية والمدارس الفندقية ومدارس التمريض والمدارس الفنية ، وفي سياق ذي صلة ، فإنها تقدم روابط موقع ثقافني لتقديم الصف الأول الثانوي للعام 2023/2022 وجميع الخطوات الواجب اتباعها في التقديم وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ن في الأيام القادمة.

التقديم للصف الأول ثانوي 2023

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل أيام ، سيتمكن جميع طلاب الشهادة الإعدادية أو أولياء الأمور من التقدم للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2023/2022 من خلال موقع التنسيق الذي تم تخصيصه. من قبل الوزارة ويمكن الوصول إليها مباشرة من خلال الرابط التالي.

خطوات التقديم للسنة الأولى من المرحلة الثانوية للعام الحالي 2022/2023

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الموقع الرسمي التنسيق وكيفية تسجيل طلاب الشهادة الإعدادية بالصف الأول الثانوي للعام الجديد 2023/2022 في كافة أنواع المدارس ، وسنشرح لكم ما يلي: قراء موقع ثقافني جميع الخطوات:

  1. يتم تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني الموحد لجميع الطلاب ومن خلال كلمة المرور الخاصة به ويتم تسجيل الحساب الشخصي للطالب.
  2. ثانياً يتم اختيار الشكل ثم الدخول من خلال الموقع
  3. بعد ذلك ستظهر صفحة جديدة تحتوي على جميع الشروط والتعليمات والمتابعة على الخريطة التنسيقية والتي تتضمن الحد الأدنى لكل محافظة ونوع المدرسة الثانوية الجيدة.
  4. ثم يختار نوع التعليم الثانوي من خلال مجموع الطالب.
  5. ثم اضغط على تسجيل جميع الرغبات.
  6. تم اختيار المدرسة القريبة منك
  7. انقر على أيقونة مراجعة الرغبات
  8. حفظ الرغبات
  9. أرسل النموذج.

.