التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 الجزائرأنهى طلبة المرحلة الثالثة من المرحلة الثالثة بدولة الجزائر الشقيقة امتحانات البكالوريا منذ عدة أيام ، وكان الجميع قد بحث عن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر ، وهو أهم الأخبار في الجزائر. التي تداولتها مواقع وصحف ومجلات أعلن عنها وزير التربية الجزائري أي وزارة التربية الوطنية وكيف يتم استخراج نتيجة البكالوريا عبر مواقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. بدأ التدقيق والتصحيح والمراقبة والمراجعة لجميع التقييمات بعد عشرة أيام من انتهاء الامتحانات ، وسرعان ما تم الانتهاء من كل هذه الأمور خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، ومن المقرر أن يحصل جميع الطلاب على النتيجة مجانية. عبر رقم التسجيل أو كلمة المرور ، وسنظهر ذلك من خلال موقع ثقافني في الأسطر القليلة القادمة.

رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

وجاءت نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر هذا العام في هدوء تام ، حيث قال وزير التربية الجزائري حكيم بلعيد ، إن امتحانات هذا العام كانت متميزة عن السنوات السابقة ، حيث اجتازت الامتحانات بشكل واضح لغياب الرئيس. حالات الغش كما حدث في الماضي وفي السنوات الماضية ، وأضاف الوزير أن امتحانات هذا العام بذلت جهدا كبيرا من جميع الجهات مثل وزارة الصحة والإجراءات الاحترازية اللازمة لفيروس كورونا المستجد ووزارة الداخلية. من خلال تأمين سير الامتحانات

متى تظهر نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر؟

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، ذكر الوزير أنه سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر خلال الأيام القليلة المقبلة بعد استكمال جميع الأوراق والتصويبات ، وستكون جميع الأوراق جاهزة. تمت المراجعة وتتم المراجعة بشكل جيد حتى لا يتعرض أحد للظلم كما كشف وزير التربية الوطنية ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 من خلال موقع المكتب الوطني أو من خلال أولياء الأمور عن طريق الوصول إلى مساحة أولياء الأمور لعرض نتائج عام 2022 ، وسيتم فتح المظالم بمجرد ظهور النتيجة عبر موقع الوزارة على الإنترنت لمدة أقصاها أسبوع واحد.

.