التخطي إلى المحتوى

تم تقديم أقساط موبايلي iPhone 13 للعملاء في محاولة من الشركة لتوفير جميع الاحتياجات التي يطلبها العملاء ، حيث يلجأ الأفراد الذين يحبون أجهزة iPhone إلى أقساط موبايلي iPhone للحصول على الهاتف المحمول دون دفع السعر الكامل دفعة واحدة ، والشركة قدمت من خلال أقساط موبايلي عددًا كبيرًا من الهواتف أهمها iPhone 13 Pro max Mobily ، لذلك يسأل العملاء كم هو قسط iPhone 13 من Mobily؟ من خلال هذا المقال سنتعرف على أقساط موبايلي iPhone 13.

أقساط موبايلي لأجهزة iPhone 13

تتميز أقساط موبايلي iPhone 13 بالمرونة في السداد ، مما يتيح للعملاء الدفع على أقساط على فترات متعددة ليتم اختيارها بناءً على خطة الأسعار التي يتمتع بها العميل ، بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة حددت بعض الباقات الأساسية التي تؤهل العميل للحصول على الجوال من عدمه وذلك كالتالي:

  • يمكن لعملاء الدفع الآجل المتنوعين الذين تبدأ قيمتها من 100 ريال ، تركيب الهاتف بسعة 128 ريالاً لمدة تصل إلى 24 شهرًا ، وبقيمة شهرية 145 ريالًا.
  • أيضا لمشتركي الباقات من 200 ريال حتى 400 ريال ، يسمح لهم بدفع قسط 175 ريالا والحصول على جهاز بسعة 256 جيجا.
  • وبالنسبة للجوال بسعة 512 ريال ، يمكن لعملاء الباقات من 300 إلى 400 فقط الحصول عليها بشرط أن يدفع أقساط شهرية 215 ريال بناءً على العقد المبرم مع الشركة.

ما هي شروط التقسيط للجوال من موبايلي؟

يجب على عملاء الشركة الذين يرغبون في الدفع على أقساط التأكد من أهليتهم للدفع على أقساط للهواتف المحمولة. ويتم ذلك من خلال توفر شروط تقسيط iPhone 13 Pro max أو أي من الأجهزة المحمولة التي توفرها الشركة للعميل وهي كالتالي:

  • في البداية يجب على العميل معرفة ما إذا كان خطه الحالي يعمل بالتقسيط أم لا ، وذلك بإرسال رسالة نصية إلى 1100 تحتوي على الرقم 1222 للحصول على خطط التقسيط المتوفرة على الخط.
  • تعمل الشركة على ضمان أحقية العميل في التقسيط من خلال سمة.
  • يجب تسجيل السطر المستخدم في القسط باسم العميل.
  • يتحمل العميل قيمة الضرائب المحسوبة على الهاتف المحمول إذا قرر التخلي عن نظام التقسيط ، بالإضافة إلى أي مصاريف أخرى قد تطالب بها الشركة.

رقم خدمة عملاء موبايلي

وفرت الشركة لعملائها إمكانية التواصل عبر الرقم 1100 للرد على استفساراتهم المتعددة بكل سهولة.

.