التخطي إلى المحتوى

شهادة البكالوريا ، نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، هي الرائدة في محركات بحث جوجل على الإنترنت منذ ساعات الصباح الباكر ، بعد أن ترددت أنباء عن إعلان النتائج برقم التسجيل عبر back.once. موقع dz المجلس الوطني للامتحانات ومع ذلك ، لم تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم رسميًا عن أي موعد محدد للنتيجة ، وفي نفس الوقت ، نجد أن مصادر أخرى ذكرت أن النتيجة ستتأخر ومن المتوقع الإعلان عنها في 16 أو 17 يوليو أو 18 ، لكنها مصادر غير رسمية وغير معتمدة من وزارة التربية والتعليم ، لذلك نتمنى من بينكم ، أطفالنا وطلابنا وسادتي وأولياء الأمور ، ألا يتوتروا وينجرفوا وراء الأخبار غير الرسمية ، وسنقوم بالرجوع إليك في أقرب وقت. تعلن النتيجة من خلال متابعتنا المستمرة لجميع القرارات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية الوطنية في الجزائر.

نتائج شهادة البكالوريا 2022 البكالوريا في الجزائر

موقع نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر برقم التسجيل الذي ينتظره حوالي 700 ألف طالب من الممتحنين للعام الحالي لكن النتائج لم تعلن حتى الآن رغم تأكيد الأنباء عن استكمال أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات ولكن الموقع back.once.dz مكتب الامتحانات الوطني سيكون المصدر الرسمي للنتيجة ولن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي أو مبدئي إلا من خلال هذا الرابط وفي نفس الوقت تكون الشائعات تكررت في الساعات الماضية عن إعلان النتائج اليوم وبالفعل طلاب الجزائر ينتظرون إعلان نتائج شهادة BAC 2022 اليومإلا أنه لم يتم الإعلان عنه حتى الآن ، ومن ثم نؤكد على ضرورة عدم الانصياع للمواقع غير الرسمية ، ونشير إلى أهمية متابعة تقارير وزارة التربية والتعليم باعتبارها المصدر الرسمي الوحيد لكل ما يتعلق بالعملية التعليمية. والنظام التعليمي في الجزائر.

خطوات استخراج بيان نقاط البكالوريا 2022

من خلال طريقتين يمكنك الحصول على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر برقم التسجيل والطريقة الأولى هي زيارة موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات وسنقوم بشرح الخطوات والرجوع إلى الرابط الرسمي بينما الطريقة الثانية عبر الرسائل القصيرة للرقم # 557 * علمًا أنها خدمة مجانية من وزارة التربية والتعليم للطلاب ، والآن نقدم شرحًا لخطوات استخراج نتائج PAC من خلال National مكتب

  • زيارة الخطوة الأولى رابط المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • اكتب رقم التسجيل من اليسار إلى اليمين.
  • اكتب اسم الطالب.
  • أخيرًا ، انقر فوق مربع عرض النتيجة.
  • أنت متاح لترك تعليق باسمك ورقم التسجيل في مربع الوصف حتى نوضح لك بمجرد إعلان النتيجة.

.