التخطي إلى المحتوى

تبحث عن الطلاب 3 الصف الثانوي 2022 حول توزيع درجات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2022 وعدد الاسئلة والان نزودكم بالتفاصيل والمعلومات من خلال هذا المقال. صحة وسلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الثانوية العامة 2022 نهاية العام

ستكون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ورقية ومتعددة الاختيارات ، وستكون الإجابة في نظام بابل وفق النظام الجديد الذي يعتمد على فهم الطالب وفهم الأسئلة ، مع تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني. في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي دون تدخل أي عنصر بشري ، وتقدم الوزارة المراجعات النهائية في جميع المواد الدراسية وأيضًا في الجغرافيا ، لذا فإن المراجعة من أهم المراجعات التي تساعد الطلاب على الدراسة بشكل جيد.

توزيع درجات الجغرافيا وعدد الاسئلة للمرحلة الثانوية

نقدم لكم طلاب الثانوية العامة توزيع الدرجات للجغرافيا وتقسيم جميع المواد الأساسية للشعبة الأدبية والعلمية ، ويبلغ العدد الإجمالي للثانوية 410 درجة موزعة على المواد الدراسية ، وننقل للطلاب مراجعة الامتحانات المسبقة للثالث ثانوي. تتضمن هذه المراجعة جميع الأسئلة التي تأتي في الامتحان في نهاية العام لفصل المدرسة الثانوية الثالثة ، وتكون مصحوبة بورقة الامتحان وورقة المفاهيم لمساعدة الطلاب على تحديد الإجابة.

امتحان جغرافيا ثانوي عام يشتمل على 50 سؤالاً بنهاية عليا 60 درجة والنهاية الدنيا 30 درجة موزعة على النحو التالي:

40 سؤالًا لكل سؤال دراسي.
10 أسئلة لكل سؤال بعلامتين.

اقرأ أيضا

توزيع درجات امتحان الجغرافيا الثالث 2022 .. شعبة الجغرافيا للصفوف الثانوية العامة 2022 أدبي